قناة روتانا خليجية، هي من إحدى القنوات الفضائية التي تتبع شركة روتانا، كما أنها تعد من أبرز وأهم القنوات العربية التي تقدم محتوى الفن الخليجي، حيث تقوم روتانا الخليجية ببث أحدث وأرقى الإبداعات الخاصة بالتراث الخليجي المتنوع وبكافة أشكالة المتعددة، الأغاني ووداووين الشعر، بالإضافة إلى أنها تقدم برامج موسيقية خليجية، ومن خلال موقعنا "كل حصري" سوف نقدم لكم متابعينا التردد الجديد الخاص ب قناة روتانا خليجية 2018.

    قناة روتانا الخليجية

    ويشار أيضاً إلى أن قناة روتانا الخليجية تعمل بشكل كبير وفعال على الاسهام في نشر الفن الخليجي على مستوى العالم "العربي، الغربي"، كما أنها هي القناة الفريدة والوحيدة المتخصصة في عرض وتقديم الفن الخليجي، كما يمكن لمتابعي روتانا الخليجية التعرف على جميع الأخبار الخاصة بالفن الخليجي "سينمائي، مسرحي، غنائي".


    تردد قناة روتانا خليجية 2018

    يتم بث قناة روتانا الخليجية عبر كل من القمر الصناعي "نايل سات"، و"عرب سات"، وهي قناة مجانية غير مشفرة، وتعلم على مدار اليوم، كما يتم البث عبر دولة الإمارات العربية المتحدة، وفيما يخص شعار روتانا خليجية فهو "شبابها أدرى بشعبها".
    وفي عام 2005، تم تدشين قناة روتانا خليجية، وهي تابعة لشبكة روتانا والذي يمتلك معظمها الأمير الوليد بن طلال، وهي شركة تختص للانتاج الفني، ويشار أيضاً إلى أن شركة روتانا بدأت العمل في عام 1982 م.

    تردد قناة روتانا خليجية 2018 نايل سات

    تردد: 11296
    معدل الترميز: 27500
    الاستقطاب: أفقي
    معدل تصحيح الخطأ:3/4

    تردد قناة روتانا خليجية 2018 عرب سات

    تردد: 11843
    معدل الترميز: 27500
    الاستقطاب: أفقي
    معدل تصحيح الخطأ:3/4