صرح الدكتور "أحمد الجيوشي" نائب وزير التربية والتعليم الفنى، أن الوزارة قد انتهت من وضع جدول امتحانات الدبلومات الفنية بجميع أنواعها (تجارى- صناعي- فندقي- زراعي) على النظامين نظام الثلاث سنوات ونظام الخمس سنوات، وذلك بداية من يوم 19 مايو المقبل الأمر الذي دعا إلى شعور الطلبة والطالبات بالقلق مع الإستعداد لبداية امتحانات العام الدراسي الثاني.

    والجدير بالذكر أنه تم الإستقرار بشكل نهائي على جدول إمتحانات  الدبلومات الفنية لعام 2018، وتم نشره عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم،كما تم اعتماده رسميامن قبل  وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور "طارق شوقي" .

    أهمية التعليم الفني بالنظامين نظام الثلاث سنوات ونظام الخمس سنوات


     التعليم الفني فى مصر ما هو إلا مرحلة ثانوية، لذلك فهي تشكل أهمية كبيرة للطلاب وأولياء الأمور ونتائجها تؤثر فى مستقبل الطلاب المهني الأمر الذى يجعل الكثير من الطلاب يشعرون بالقلق وكذلك أولياء الأمور، كما تجعلهم يترقبون صدور جدول امتحانات الدبلومات الفنية لعام 2018 ، والجدير بالذكر أن امتحانات الثانوية العامة ستبدأ يوم 3 يونيو المقبل ، حيث تم أمس اعتمادها رسميا بعد موافقة الطلبة والطالبات على المقترح المقدم لهم.


    جدول امتحانات الدبلومات الفنية لعام 2018

    نقدم لجميع متابعينا جدول امتحانات الدبلومات الفنية فى السطور القليلة القادمة حيث ينتظره العديد من طلاب التعليم الفني فى جميع أنحاء الجمهورية خاصة بعد العلم بأن جدول الثانوية العامة تم اعتماده بشكل رسمي .






    X