ينتظر العديد من طلاب التعليم الفني في مصر موعد امتحانات الدبلومات الفنية وموعد بدأها رسميا من وزير التربية والتعليم، لذلك فقد صرح الدكتور"أحمد الجيوشى" نائب وزير التربية والتعليم الفني بأن امتحانات الدبلومات الفنية لطلبة الثلاث سنوات والخمس سنوات سيبدأ يوم 19 مايو القادم، حيث يعتبر يوم 19 مايو هو بادية امتحانات الدبلومات الفنية.

    فقد انتهت الوزارة من وضع جدول امتحانات الدبلومات الفنية، ولم يتبقى سوى الانتظار حتى يتم الاستقرار بشكل نهائي على جدول امتحانات الدبلومات الفنية وبالفعل فقد تم اعتماد الجدول كليًا بعد النسخة المقترحة من الجدول، وتم اعتماده رسميا من قبل وزير التربية والتعليم المصري"طارق شوقي" خلال مؤتمر صحفي يحضره بعض الإعلاميين.

    وبعد أن تم وضع الجدول المقترح، فتم مناقشته مع اتحاد الطلاب، وذلك لمشاركة الطلاب في وضع مواعيد الامتحانات، ومراعاة الإجازات، بالإضافة إلى تكافؤ الفرص بين الأقسام والطلاب.

    وسوف نستعرض عليكم الآن جداول امتحانات شعب الثانوية التجارية، والتي تشمل :
    • شعبة الإدارة.
    • شعبة شئون قانونية.
    • شعبة تسويق.
    • شعبة تأمينات.

    أولا شعبة الإداراة


    ثانيا شعبة شئون قانونية



    ثالثا  شعبة تسويق


    رابعًا شعبة شئون قانونية


    على أن تبدأ جميع الامتحانات لكافة الأقسام والشُعب والمواد الدراسية للنظامين الثلاث سنوات، والخمسة سنوات في المدارس التجارية والصناعية والزراعية، في تمام التاسعة صباحًا، وبهذا قد عرضنا عليكم امتحانات جميع الأقسام، والجدول الذي تم اعتماده بشكل رسمي من قبل الوزير، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.
    X