عيد الأم 2018، ما بداية شهر مارس تبدأ الاحتفالات بعيد ست الحبايب، حيث نجد جميع المحال في جمهورية مصر العربية تتسارع كي تقدم أفضل ما لديها من منتجات كما تقدم أيضاً نسبة عالية من التخفيضات، فكل إنسان في هذا الشهر يسعى جاهداُ كي يرد جزء من العرفان والجميل التي قدمته أمه له ولأخواته ومازالت الأم رمز العطاء بدون مقابل.


    عيد الأم 2018

    يتم الاحتفال بعيد الأم في اليوم الواحد والعشرين من شهر مارس من كل عام، وهو احتفال ظهر مؤخراً تحديداً مع بداية القرن العشرين،  ويتم الاحتفال بعيد الأم في العديد من الدول تكريماً للأمهات وتأثيرهن على المجمتع.

    ظهر عيد الأم كرغبة من عدد كبير من قبل المفكرين الغربيين والأوروبيين، وذلك بعدما وجدوا الأبناء في مجتمعاتهم يهملون أمهاتهم ولا يقدمون لهم أي رعاية، فرغبوا في أن يجعلوا يوماً في السنة محدداً ومخصصاً للأم، كي يتذكر الأبناء أمهاتهم.

    وقد لاقى هذا الاقتراح رواجاً كبيراً، حيث سرعان ما انتشرت الفكرة وصار عدد كبير من المدن في أرجاء العالم يحتفلون بهذا اليوم، حيث يتم الاحتفال به في شهر نيسان "أبريل"، أو أيار "مايو".

    أجمل صور وخلفيات عيد الأم 2018 

    ومن خلال موقعنا "كل حصري" نقدم لجميع متابعينا وزائرنا الكرام، مجموعة من الصور التي يمكن إرسالها إلى ست الحبايب في عيدها لتكون أول المهنئين لها، كما يمكن أن تستخدم تلك الصور كخلفيات للأجهزة اللوحية الخاصة بكم سواء اللاب توب أو الموبايل أو التابلت أو الكمبيوتير الثابت ، لتكون واجهة لك تذكرك بشكل دائم برمز الأمومة والعطاء بلا مقابل "الأم".

    قد تكون الصور من أبسط الهدايا التي يمكن أرسالها أو استخدامها للتعبير عن المشاعر ولكنها لها معنى قوي وخاصة وإن كانت للأم، فالأم لا تتنظر أي مقابل أمام حبها لأبنائها على قدر أنها تتنظر أن تراهم ناجحين وسعداء أمام أعينها.