قال المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية السفير بسام راضي: اجتماع الرئيس عبد الفتاح السيسي مع وزير المالية ورئيس مجلس الوزراء لمناقشة نتائج الأداء المالي للعام المالي الجاري عام 2017/2018، تم عرض أهم المستهدفات المالية وما هي أهم الإنجازات التي تمت في هذا العام خاصة إنخفاض عجز الموازنة الكلي من خلال الناتج المحلي الذي بلغ حوالي 9.5% في مقابل 10.5% في العام المالي السابق.

    وأضاف المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية بسام راضي: في مداخلة على الهاتف في برنامج مصر النهاردة الذي يذاع على القناة الأولى المصرية مع الإعلامي خيري رمضان أن الشق الأخر من الإجتماع يواصل عرض أول ملامح لمشروع الموازنة خلال العام المالي القادم 2018/2019، وهدف هو خفض عجز الموازنة حتى يصل 8.5%، إضافة إلى ذلك مناقشة برنامج الأطروحات من خلال البورصة المصرية في الفترة القادمة.

    والجدير بالذكر أنه أشار في حديثه أن برنامج الأطروحات كان هدفه طرح أسهم بعض شركات قطاع الأعمال بالبورصة المصرية، وكان مستهدف منها 20 شركة لقطاع الأعمال، في عدة مجالات مختلفة منها: مجالات تكنولوجيا المعلومات، والخدمات المالية، ومجالات الطاقة ومجالات البتروكيماويات.

    كما صرح أيضا المتحدث الرسمي باسم وزارة الرئاسة السفير بسام راضي : أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يبحث ملاح الموازنة للعام اجاري 2018/ وعام 2019 القادم من أجل هدف واحد وهو خفض العجز ليصل ل 8.5%.
    X