استقر سعر الدولار اليوم السبت 17 مارس في بداية التعاملات الصباحية أمام العملة المحلية، وذللك منذ ختام الأسبوع الماضي، وقد بلغ متوسط سعر الدولار كما جاء في البنك المركزي المصري نحو 17.55 سعر الشراء، بينما سعر البيع فقد سجل نحو 17.68 جنيه، وسوف نتابع معكم سعر العملة الخضراء في مجموعة من البنوك المختلفة كما جاءت صباح اليوم.

    سجل سعر الدولار في بنك مصر نحو 17.54 جنيه للشراء، بينما سعر البيع فقد سجل نحو 17.64 جنيه، أما عن سعره في البنك الأهلي المصري، فقد سجل سعر الشراء نحو 17.55جنيه، بينما البيع فقد سجل نحو 17.65 جنيه، أما عن بنك القاهرة فقد سجل نحو 17.55 جنيه للشراء، وللبيع فقد جاء ليسجل نحو 17.65 جنيه، بينما في البنك التجاري الدولي فقد سجل الشراء نحو 17.65 جنيه، بينما البيع فقد سجل 17.66 جنيه.


     ومن جانب أخر فهناك توقعات بان المجلس الأعلى للاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) أنه سوف يرفع سعر الفائدة وذلك من خلال الاجتماع الذي سوف يُقام غدًا، وذلك بعد تحقيق مكاسب من الذهب.

    ومن ناحية أخرى فقد سجل الذهب ارتفاع في المعاملات الفورية بقيمة 0.2%، لتسجل الأوقية عالميًا نحو 1317 دولار، مما ادى إلى زيادة الاستثمار في البورصة للمعدن الأصفر، وسجلت العملة الخضراء تراجع أمام الين أيضُا في البورصة العالمية.

    ونجد ان المجلس الاحتياطي للاتحاد سوف يجري اجتماع يوم 20 مارس القادم حتى يتم تحديد سعر الفائدة الجديدة، وسوف يستمر إلى يومان.
    X