نتائج وظائف الجوازات السعودية للنساء 1439، وهي ما أعلنت الجوازات السعودية عن ظهور النتائج المبدئية وقائمة أسماء المقبولات في الوظائف التي تم طرحها من قبلها منذ شهر جمادى الأولى، وذلك للأعداد الكبيرة التي تقدمت للالتحاق في وظائف الجوازات السعودية رتبة جندي للنساء، فقد طال الوقت للإعلان عن النتيجة، وهو السبب الذي أعلنته المديرية حيث أشارت أنه للإعلان عن النتيجة بشكل صحيح وسليم تم أخذ فترة من الزمن كي يتم التدقيق في بيانات كافة المتقدمات.

    نتائج القبول المبدئي لوظائف الجوازات السعودية للنساء 1439

    منذ أسابيع قليلة مضت، أعلنت المديرية العامة للجوازات السعودية عن طرح عدد من الوظائف الشاغرة الخاصة بالنساء على رتبة جندي، وقد طال الانتظار للإعلان عن نتائج تلك الوظائف،  وبالفعل كشف المديرية المعنية عن ظهور النتائج المبدئية لأسماء المقبولات.
    ومن جانبها، دعت المديرية العامة للجوازات جميع المتقدمات بضرورة مراجعة البوابة الإلكترونية والاستعلام عن نتائج القبول المبدئي، مشددة على ضرورة الاستعلام أيضاً عن موعد المقابلات الشخصية.

    الاستعلام عن نتائج القبول المبدئي لوظائف الجوازات السعودية للنساء على رتبة جندي

    كما كشفت الجوازات السعودية عن الطريقة الصحيحة التي يجب اتباعها للاستعلام عن نتائج القبول المبدئي لوظائف الجوازات السعودية، هي الدخول على الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بمعهد الجوازات السعودية، من خلال الاسم ورقم الهوية.

    الرابط الإلكتروني الخاص بمعهد الجوازات السعودية