أنتهت نتيجة مباراة الوحدات والأهلي الاردني بالتعادل السلبي، يستضيف استاد عُمان الدولي مباراة الوحدات والأهلي اليوم ضمن منافسات الأسبوع الثامن والعشرون من دوري المناصير الأردني للمحترفين ، ويخوض فريق الوحدات لقاء اليوم من اجل استرداد لقب البطولة ويأمل مدرب الفريق في الفوز حتي يحافظ علي النقاط الفارقة التي تبعده عن منافسيه والجدير أن فريق الوحدات ينافس كلاً من الجزيرة والرمثا والفيصلي لذلك فإن مباراة اليوم هامة للغاية.

     يدخل فريق الوحدات الأردني مباراة اليوم وهو متربع علي عرش دوري المناصير الأردني للمحترفين برصيد 40 نقطه من أصل 17 مباراه حيث فاز في 12 مواجهة وتعادل في أربعة وخسر مواجهة واحدة وكانت خسارة الوحدات الاردني أمام شباب الاردن يوم الخامس عشر من شهر ديسمبر الماضي ، وانتهت المباراة بثلاثة أهداف مقابل هدف لصالح شباب الأردن.

    مباراة الوحدات والأهلي انتهت صفر- صفر ، وكان المدير الفني للوحدات الاردني "جمال محمود" ، أكد أن فريقة يسعي لتقديم مباراة جيدة امام الأهلي للبقاء علي قمة ترتيب الدوري ، وهناك تاريخ كبير جمع بين الوحدات والأهلي الأردني وكانت اكبر نتيجة بين الفريقين في بطولة درع الإتحاد الأردني في 2002 ، حينما فاز الوحدات علي الأهلي بـ 6 أهداف دون مقابل .

    علي الجانب الأخر أشار المدير الفني السوري "خانكان" مدرب الأهلي انه يسعي للعب امام الوحدات بطريقة متوازنة ، من خلال وضع تشكيلة قوية تضم اقوي لاعبي الفريق ، والتي ستصنع فارق كبير في هذه المواجة ، واكد ان تم تحسين أداء الفريق في الأونة الاخيره وتبين ذلك في التدريبات اليومية التي يتلقاها اللاعبين وكشف خانكان انه لا يوجد غيابات او اصابات قبل مواجهة الوحدات والأهلي الاردني.

    موعد مباراة الوحدات والأهلي الأردني اليوم السبت 10/3/2018

    تنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت مصر والساعة السابعة والنصف بتوقيت المملكة ، والساعة الرابعة والنصف بتوقيت غرينيتش .

    القنوات الناقلة مباراة الوحدات والأهلي الأردني اليوم

    تنقل كلاً من قناة الكأس 5 hd ، وقناة الأردن الرياضية ، مباراة الوحدات والأهلي الأردني في دوري المناصير الأردني .

    نتيجة مباراة الوحدات والأهلي الأردني:

    انتهت المباراة 0-0 في الأسبوع الـ 28 من دوري المناصير الأردني...