انتشر اليوم عبر روابط هاشتاغ مشاهدة فيديو ديلي الي الاباحي لاعب فريق توتنهام والمنتخب الانجليزي مع صديقتة روبي ماي الجميلة يثير غضب كبير بين مستخدمين مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار الفيديو المسرح علي اغلب مواقع الافلام الجنسية، حيث يظهر الفيديو لاعب توتنهام الانجليزي في حالة تشبه الافلام الجنسية الممنوعة، ولم تعلن أي جهة حتى الان تبني شريط الفيديو المسرب .

    وكان اللاعب ديلي الي بالامس يخوض مواجهة كبيرة امام فريق ليفربول التي انتهت بالتعادل بهدفين، ومن المتوقع ان يفرض الفريق عقوبات علي اللاعب بعد اثبات صحة مقطع الفيديو المسرب، لنجم الفريق “ديلي آلي” مع عارضة الازياء روبي ماي، التي ظهرت بجوار اللاعب في مباريات يورو 2016 وظهرت أمام الكاميرات في عدد من الصور وخاصة في العطلة الصيفية .

    من هي روبي ماي صديقة ديلي آلي التي ظهرت في الفيديو الجنسي المسرب؟

    روبي ماي

    تبلغ من العمر روبي ماي ثلاثة وعشرين عام وتعمل في العديد من بيوت الازياء المشهورة، ولكن كان الظهور الاقوي لها امام الكاميرات بفضل علاقتها مع نجم السبيرز، وتمتلك روبي ماي اكبر حساب انستغرام وتحتل المرتبة الاولي في المتابعين .

    فيديو ديلي الي المسرب كامل مع صديقتة روبي ماي

    ظهر الامس علي مواقع التواصل الاجتماعي تسريبا جنسيا لنجم المنتخب الانجليزي، قال عليه البعض بانه فضية وضربة قاضية في مشوار اللاعب، فمن المتوقع ان يتسبب تسريب الفيديو الذي أذيع منه لقطات بدون تشويش في استبعاد ديلي من المشاركة في مواجهات المنتخب بمونديال روسيا 2018 .