في الآونة الأخيرة تعرضت قناة "موجة كوميدي" للتوقف عن البث على الترددات التي كانت تُذاع عليها وهي 12479 والتردد 12380 على القمر الصناعي النايل سات، ولكن هناك الكثير من متابعي القناة يتساءلون بشكل كبير عن أسباب التوقف، نظرًا لأن هناك الكثير من المشاهدين يبحثون عن اللون الذي تقدمه تلك القناة، حيث تقدم محتوى ترفيهي كوميدي لكل الفئات العمرية.

    أسباب توقف قناة موجة كوميدي عن البث


    ويرجع أسباب توقف القناة هي الأزمة المالية التي تعرضت لها مؤخرًا، حيث شبكة قنوات الحياة هي المالكة لقناة موجة كوميدي، وأن الضائقة المالية قد تكون إنذار بتوقف القناة بشكل نهائي، أو يتم التأجيل ومن ثم تعود للبث مجددًا.

    ومن المتعارف عليه أن قناة موجة كوميدي من أول القنوات التي تخصصت في تقديم المحتوى الكوميدي، حيث بدأت أول انطلاق لها منذ 10 سنوات ماضية، وبدأت بتقديم المسلسلات الكوميدية والأفلام والاستاند آب كوميدي، وأقوى المسرحيات الكوميدية، ومن أبرز البرامج التي كانت تقدمها هو برنامج "سيد أبو حفيظة" الذي حقق أعلى نسبة مشاهدة ولاقى رواج كبير بين البرامج.

    تردد قناة موجة كوميدي الجديد على النايل سات

    • تردد القناة الحالي 12379 أو 12380 بمعدل أفقي.
    • معامل تصحيح الخطأ هو 5/6.
    • معدل الترميز هو 27500.
     وسوف تعود القناة مجددًا على تلك الترددات الموضحة أعلى في الفقرات السابقة، وفي حالة تواجد أي تغيرات جديدة وطارئة على القناة سوف نتابع معكم ونخبركم بها على الفور، فقط تابعونا من خلال هذا المقال وسوف نوافيكم بكل ما هو جديد .