قبل ما يقرب من اسبوع واحد، بدأت إدارة النادي الأهلي، بالإعداد لمباراة مونانا الجابوني، والتي من المقرر أن يتم عقدها في السادس من مارس القادم، وذلك على استاد القاهرة، وذلك في إطار مباريات دور ال32 لدوري أبطال إفريقيا، وقد وافقت وزارة الداخلية المصرية على أن يتم إقامة المباراة في إستاد القاهرة بحضور خمسة آلاف مشجع، على الرغم من الصعوبات التي قد تواجه تنفيذ هذا الأمر في الوقت الحاضر.

    وقد قام المدير التنفيذي للأهلي العميد محمد مرجان، بعقد عدد من الاجتماعات مع بعض الإدارات المعنية بتنظيم هذه المباراة، للوقوف على الترتيبات النهائية للمباراة، لتخرج بالشكل الذي يليق باسم النادي الأهلي، كما أنها سوف تكون عودة لحضور الجماهير في البطولات الإفريقية.

    وقد صرح العميد مرجان أن تذاكر المباراة والتي من المقرر إقامتها يوم 6 مارس القادم، سوف يتم طرحها أونلاين يوم الخميس القادم، كما سوف تكون هناك عدد من التذاكر المخفضة التي سيتم طرحها لأعضاء النادي الأهلي، ولكن نسبة كبيرة من التذاكر سوف يتم بيعها عن طريق الموقع الإلكتروني.

    وقد أضاف مرجان أن غدارة النادي تقدر جيدا دور الأمن، وتراهن على وعي جماهير النادي الأهلي، وتقوم حاليا بوضع خطة متكاملة خاصة بجماهير النادي وكذلك تذاكر المباريات.

    على الجانب الآخر، قام سيد معوض المدرب العام للنتدي تقرير مفصل للمدير الفني للفريق عن فريق "مونانا الجابوني"، وقد تضمن التقرير عددا من الأمور الفنية الخاصة بالفريق المنافس وطريقة لعب التي يعتمد عليها، وكذلك أبرز اللاعبين.
    X