سعر الذهب في مصر
    ننشر لكم متابعينا متابعي "كل حصري" سعر الذهب في مصر اليوم، حيث نتابع معكم بشكل مستمر أخر أسعار الذهب في السوق المصري بمحلات الصاغة، وجميع التغيرات اليت تطرأ على سعر المعدن الأصفر، بالاضافة لمتابعة مؤشرات البورصة ، مع تقديم قائمة بأسعار جميع أعيرة الذهب على مدار اليوم في محلات الصاغة.

    حيث أن سعر الذهب يجذب العديد من المهتمين به وخصوصا الشباب المقبل على الزواج من أجل شراء شبكة، وكذلكك النساء التي تهتم بمعرفة سعر الذهب من أجل الشراء أو البيع أو الاستبدال، وتشهد أسعار الذهب حاليا حالة من عدم الإستقرار مابين هبوط وصعود في سعر المعدن الأصفر بمحلات الصاغة والسوق المصري.

    أسعار الذهب في مصراليوم بالسوق المصري

    سعر الذهب شهد حالة من الارتفاع في التعاملات المسائية ليوم الجمعة، حيث ارتفعت قيمة الذهب بثلاثة جنيهات، مع تغير سعر الأوقية العالمية ليتحرك السعر من 1322 دولار حتى 1329 دولار اي بلغت الزيادة 7 دولارات.

    وقد بلغ سعر عيار ذهب 21 حيث أنه الأكثر انتشارا ويقبل الجميع على شرائه 653 جنيه للجرام، كما أن عيار 21 يعتبر هو مقياس تحرك أسعار بقية الأعيرة، وأيضا سعر الجنيه الذهب.

    جدول أسعار الذهب في مصر بمحلات الصاغة

    سجل عيار ذهب  18 سعر 560.55 جنيه.

    وسجل عيار 21 سعر 654 جنيه.

    بينما سعر عيار ذهب٢٤ وصل 747.40 جنيه.

    أما سعر الجنيه الذهب حقق 5232 جنيه.

    بينما السعر العالمى للأوقية سجل 1329 دولار.

    وقد أعلن عضو مجلس ادارة شعبة المعادن الثمينة بالغرفة التجارية ايهاب واصف، أن أسعار المعدن النفيس قد شهدت حالة من عدم الاستقرار بسبب اضطراب سعر أوقية الذهب العالمي، بالاضافة أن سعر الذهب في مصر يخضع للعرض والطلب بالسوق المصري، حسب تحرك سعر الأوقية العالمي، بالاضافة لسعر الدولار الذي يؤثر بشكل كبير على سعر الذهب.
    X