حقيقة وفاة سلفستر ستالوني
    ننشر لكم حقيقة وفاة سلفستر ستالوني والذي تداوله مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تداول رواد موقع Twitter صور سلفستر ستالون الممثل الأمريكي وبطل Rocky وقد ظهرت عليه علامات الاعياء الشديد ويبدو فيها انتصار المرض عليه وقد كتب البعض أنه مات بسبب معاناته من سرطان البروستاتا، وقد نشرت أيضا عدد من المواقع الأمريكية الغير مشهورة خبر وفاة النجم العالمي سلفستر ستالوني ، ونحن من خلال موقع "كل حصري" ننقل حقيقة وفاة سلفستر ستالوني وتفاصيل قصة سلفستر ستالوني مع السرطان.

    تفاصيل وفاة سلفستر ستالوني والصور التي تم نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي


    بعد تداول خبر وفاة النجم العالمي سلفستر ستالوني وتداول صورتين توضح كيف نال منه المرض كان لابد من البحث للتأكد من حقيقة الخبر.
    حقيقة وفاة سالفستر ستالوني

    حقيقة وفاة سالفستر ستالوني

    حقيقة وفاة سلفستر ستالوني

    بعد البحث تأكد أن خبر وفاة سالفستر ستالوني غير حقيقي ومجرد شائعات ولا يوجد له أي أساس من الصحة، وأن الصورتين التي تم تبادلهما على مواقع التواصل الاجتماعي هما من فيلمه الجديد الذي يقوم بتصويره وقد تم تسريبهم ، حيث يؤدي النجم العالمي سلفستر ستالوني دور رجل مريض يعاني من مرض السرطان .
    حقيقة وفاة سالفستر ستالوني


    وكان سلفستر ستالوني قد نشر عبر حسابه منذ 20 ساعة صورة البوستر الدعائي للجزء الثاني من الفيلمCreed II ، وهذه الصور تم تسريبها وأن النجم العالمي بخير.

    تكرر شائعات وفاة سلفستر ستالوني

    ومن الجدير بالذكر أن الممثل ألأمريكي سلفستر ستالوني يتعرض كثيرا لمثل هذه الشائعات وأنها ليست المرة الأولى التي تدعي وفاته، فقد انتشرت من قبل أخبار تفيد بالعثور عليه ميتا بمنزله عام 2016 في لوس أنجلوس، ولذا فيبدو أن النجم العالمي قد اعتاد مثل هذه الشائعات التي لم يرد عليها واكتفى بنشر صورة قديمة له مع الروسي سيرجي كوفاليف الملاكم الروسي.

    تكرر شائعات وفاة سالفستر ستالوني


    وفي نهاية الخبر نؤكد لجميع جمهور وعشاق بطل الروك أن النجم العالمي سلفستر ستالوني بصحة جيدة ولم يعاني من أي مرض ، حيث أن النجم الأمريكي ونجم أفلام ذا روكي يستعد حاليا لتصوير عدد من ألأعمال الفنية ومنها المسلسل الأمريكي "this is us" والذي يشارك فيه كضيف شرف بالإضافة لعدد من الأعمال السينمائية مثل  Escape Plan 2: Hades و Tough As They Come و Escape Plan 3.