لليوم الثانى ..هاشتاج "هنفوضك تاني ياسيسي" متصدر تويتر
    هاشتاج "هنفوضك تاني ياسيسي" أصبح من أكثر الهاشتاجات المتداولة لليوم الثاني على التوالي على موقع تويتر، وقد جاء الهاشتاج عقب تصريحات الرئيس عبد الفتاح السيسي التي صرح بها بعد أن افتتح مرحلة انتاج المبكر للغاز الطبيعي، حيث طالب الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال تصريحاته من المغردين على تويتر تفويضه ليحارب قوى الارهاب والشر.

    وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي ذكر خلال تصريحاته بالأمس أن أي شخص يحاول تخريب البلد سوف يكون هناك اجراءات أخرى ضد من يعبث بأمن واستقرار الوطن وأضاف أنه لا يخشى سوى الله ولا يخاف سوى على مصر فقط.
    لليوم الثانى ..هاشتاج "هنفوضك تاني ياسيسي" متصدر تويتر


    وقد رأى المغرودن على تويتر من وجهة نظرهم أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يستحق فترة رئاسة ثانية، وذلك من أجل استكمال مسيرة المشروعات القومية في جميع المحافظات، والنهوض باقتصاد الوطن ليعم الرخاء البلاد.

    وجاءت التغريدات تساند الرئيس وتمنحه تفويض لحماية مصر" وقال المغردون ..تفويض مفتوح ليك ياريس تواجه بيه الارهاب وتأمن مصر بالشكل الذي تراه مناسب كقائد ، وسلامتك ياريس انت حامي مصر ولاعاش ولا كان يقدر يقرب منك انت عزيز مصر وحاميها.
    لليوم الثانى ..هاشتاج "هنفوضك تاني ياسيسي" متصدر تويتر


    وأضاف عدد من المغردون بنحبك ياسيسي وانت غضبان، واحنا كشعب لن نسمح بحد يضيع بلدنا، ونفوضك تتعامل بكل قوة مفرطة مع أعداء الوطن المأجورين واحنا معاك في أي حاجة افرم ياسيسي.
    لليوم الثانى ..هاشتاج "هنفوضك تاني ياسيسي" متصدر تويتر


    وقد دعا المغردون لضرورة المشاركة في الانتخابات لاختيار رئيس الجمهورية، وأضاف المغردين أن السيسي تعب في بناء الدولة والدور جه عشان تشارك من أجل استمرار السيسي في بناء الدولة.

    وأكد المغردين ان التاريخ سوف يعيد كتابة نفسه من جديد بمشاركة الشعب في العرس الديمقراطي لبناء الوطن واستقراره، والشعب هو من يصنع التاريخ بالتصويت في الانتخابات.
    X