الحكومية السعودية تعتقل لمياء القرني بعد نشرها فيديوهات اباحية بتهمة المجاهرة بالمعصية
    القت الحكومة السعودية اليوم القبض على الفتاة لمياء القرني التي قامت بنشر فيديوهات اباحية عبر حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الأسابيع الماضية، وخالفت قانون وجرائم المعلومات، وقد ألقى رجال الشرطة بجدة القبض على الفتاة بعد أن تم تحديد مكانها، وأصدرت النيابة العامة مذكرة توقيف بحقها وتوجيهات بالقبض عليها.

    وكان حساب لمياء القرني على "السناب شات" خلال الشهر الماضي قد تحول لأحد الحسابات الشهيرة، بعد ما أن قامت بنشر فيديوهات اباحية، وفيديوهات تخالف قوانين المملكة العربية السعودية، حيث نشرت فيديوهات لشرب الخمر، وقد عرضت صور تجمعها مع صديقة ومحادثة بينهما تطلب منها عدم الكشف الهوية للهروب من الملاحقة القانونية وذلك بطريقة استهزاء بالسلطة السعودية.
    وقد استمرت لمياء القرني على مدار الشهر الماضي تتحدى رجال الشرطة، وتثير الجدل على السناب شات، مما جعلها تنشر فيديوهات اباحية ، وقد تزايد الابلاغات ضد حسابها، وقد طالب عدد كبير من السعوديين سرعة القبض على الفتاة الغامضة كما أطلق عليها البعض.

    وقد أعلنت لمياء القرني خلال حسابها، أنها لم تقصد أن تخالف القوانين، ولكن كل ما تريده أن تكون حرة فيما تنشر على صفحتها، وأضافت أن متابعيها يتابعون صفحتها بارادتهم ودون ارغام منها على ذلك، وأنهم من ينتظرون نشر التدوينات والصور والفيديوهات.

    وبالرغم من ارتفاع عدد المطالبين في السعودية بضرورة غلق حسابها والقبض عليها ، الا أنه يوجد فريق آخر له رأي مخالف ذلك، حيث يرى البعض أنها حرة فيما تنشر على حسابها الشخصي، بينما يرى البعض أن هذه الفتاة تريد الشهرة السريعة ولذلك يجب تجاهلها حتى لاتحقق لها الشهرة التي تريدها.

    والجدير بالذكر أن حساب لمياء القرني على "سناب شات" قد أصبح الأشهر في السعودية بعد أن زادت الرغبة لدى الجميع لمشاهدة الفيديوهات التي تنشرها، وقد ظهرت العديد من الحسابات تحمل اسم الفتاة الغامضة وقد تم الترويج لها بوسوم" #لمياء _القرني_تجاهر-بالمعصية".

    هذا وقد تم التفاعل من جانب عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، على الهاشتاج بلمياء تجاهر بالمعصية، حيث استنكر الجميع ما تقوم به القرني من أعمال تخالف الآداب العامة.
    الحكومية السعودية تعتقل لمياء القرني بعد نشرها فيديوهات اباحية


    الحكومية السعودية تعتقل لمياء القرني بعد نشرها فيديوهات اباحية

    X