نتائج التمهيدي الثالث متوسط والسادس الاعدادي 2018
    ننشر لكم متابعينا نتائج الثالث متوسط التمهيدي 2018 ونتائج السادس الاعدادي وذلك لجميع محافظات العراق، حيث قام وزير التعليم باعتمادها صباح اليوم ، والتي يبحث عنها جميع طلاب الصف السادس الاعدادي أدبي وعلمي وكذلك طلبة الصف الثالث المتوسط عن رابط استعلام أسماء الناجحين الصف الثالث المتوسط عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية العراقية، وموقع ناجح والسومرية ، حيث يتم رفع كشوف أسماء الناجحين عبر رابط مباشر موقع وزارة التربية العراقية.

    رابط نتيجة الثالث المتوسط التمهيدي

    أعلنت وزارة التربية والتعليم العراقية، وقد أدى 90 ألف طالب وطالبة الامتحانات دون اي شكاوى وكذلك فقد جرت أعمال التصحيح بنجاح وسوف يتم رفع النتائج عبر ملفات دي اف في جميع المحافظات وهي: محافظة بابل، محافظة نينوي، محافظة القادسية، محافظة ديالي، محافظة المثنى، محافظة النجف، محافظة كربلاء وقد تم اعلان نتائج الثالث المتوسط التمهيدي في كلا من محافظات صلاح الدين ومحافظة السليمانية، وسوف يتم رفع باقي نتائج المحافظات تباعا من خلال تحديث هذا المقال من أجل التسهيل على أبنائنا الطلبة في الاستعلام عن نتائج الصف الثالث التمهيدي المتوسط.

    نتائج الثالث متوسط التمهيدي 2018

    تم اعتماد نتائج التمهيدي صباح اليوم للصف الثالث المتوسط والصف السادس الاعدادي في كافة المحافظات العراقية ويتم رفع النتائج الان، ولكن يجب على جميع طلاب الصف الثالث المتوسط تحميل برنامج بي دي اف على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لتتمكن من معرفة واستعلام نتائج الصف الثالث التمهيدي بالعراق 2018 بكل سهولة.

    استعلام نتائج التمهيدي الصف السادس الاعدادي والثالث المتوسط

    هذا وقد أعلن الدكتور محمد إقبال الصيدلي وزير التربية والتعليم، أن نتائج الثالث تمهيدي والصف السادس الاعدادي جاءت مرتفعة هذا العام مقارنة بالعام الماضي، واليكم مقارنة بين نسب النجاح للسادس الاعدادي والثالث المتوسط عام 2018 والعام الماضي 2017.

     نسب النجاح نتائج التمهيدي الصف السادس الاعدادي والثالث المتوسط

    موقع وزارة التربية العراقية نتائج الامتحانات


    آخر الاخبار لدينا تشير لرفع نتائج التمهيدي لكلا من الصف السادس والابتدائي والصف الثالث المتوسط والسادس الاعدادي والتي يتم الاستعلام عنها من موقع النجاح الذي أعلن حصوله على نتائج التمهيدي والسادس الاعدادي، و رابط مباشر موقع وزارة التربية والتعليم العراقية .

    روابط الاستعلام نتائج التمهيدي السادس الاعدادي والثالث المتوسط 2018

    يتم رفع نتائج الصف الثالث الاعدادي المتوسط لباقي المحافظات العراقية، وذلك عبر موقع الوزارة الرسمي من خلال الولوج على هذا الرابط  www.moedu.gov.iq حتى يمكنكم من التعرف على النتيجة، مع تمنياتنا بالنجاح والتوفيق لجميع الطلبة.