اخبار ريهام سعيد
    ريهام سعيد تنفي علاقتها بمعدة برنامجها صبايا الخير والذي يعرض على شاشة النهار، وذلك أثناء التحقيقات معها في نيابة شرق القاهرة، حيث قد مثلت الاعلامية ريهام سعيد أمام النيابة للتحقيقات ، بعد احالتها هي وسبعة من أسرة البرنامج متهمين بالتحريض على خطف الأطفال والاتجار بالبشر وتكدير الامن العام، حيث تم حبسهم جميعا على ذمة التحقيقات، وسوف نوضح لكم تفاصيل قضية ريهام سعيد واختطاف الأطفال.

    جريمة اختطاف الأطفال

    بعد الحكم بالحبس ضد أسرة صبايا الخير أصبح الجميع يبحث عن أخبار ريهام سعيد لمعرفة تفاصيل القضية ، وكانت البداية عندما تناول برنامج صبايا الخير  عرض حلقة عن ملف خطف الأطفال، وقامت الاعلامية ريهام سعيد بتغطية الحلقة، ثم بعد ذلك تم القبض على البلطجي المتهم بخطف الأطفال ليفجر مفاجأة وهي أن ريهام سعيد وأسرة برنامج صبايا الخير هم من قاموا بتحريضه على واقعة اختطاف الأطفال بهدف تصوير حلقة من برنامجها صبايا الخير.

    وقامت على الفور نيابة القاهرة برئاسة المستشار اسلام الجوهري والمستشار ابراهيم صالح المحامي العام باصدار أمر حبس 4 أيام على ذمة التحقيقات ضد الاعلامية ريهام سعيد مقدمة صبايا الخير ورئيس تحرير القناة والمنتج الفني ومعدة البرنامج والمصور بتهمة التحريض على خطف الأطفال والاتجار في البشر.

    وقد نفت ريهام سعيد أي علاقة بينها وبين غرام عيسى معدة برنامج صبايا الخير، وقالت أن المعدة ليست معينة ضمن فريق عمل برنامج صبايا الخير وأنها تعمل بالقطعة، وقالت أنها لا تتحمل أي فعل للمتهمة غرام، وأن المسئول عن البرنامج هو طاقم العمل، لكن دورها هي كمذيعة يجعلها تتعامل فقط مع المعد الرئيسي للبرنامج ورئيس التحرير ولا علاقة لها بغرام.

    تحقيقات النيابة العامة في قضية ريهام سعيد وخطف الأطفال

    كشفت التحقيقات التي قامت بها النيابة وقائع الاختطاف وأيدت تحريات الأمن صحة التحريات التي تفيد أن فريق اعداد برنامج صبايا الخير والاعلامية ريهام سعيد ارتكبوا واقعة التحريض على خطف الأطفال، ويوجد تحقيقات وضح فيها المتهم بخطف الأطفال اعترافات تفصيلية حول واقعة الخطف.

    وصرح المحامي هاني عبد القوي وهو محامي عن مصور البرنامج راضي محمد، أن قوة أمنية نقلت ريهام سعيد وباقي المتهمين للنيابة من أجل التوقيع على أمر الاحالة لمحكمة الجنايات، وسوف يتم احالة أوراق القضية خلال أيام لإحدى دوائر الجنايات لتحديد جلسة للقضية.

    X