صراع بين برشلونة وريال مدريد على الفوز بالنجم المصري محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية
    النجم محمد صلاح حظي باعجاب الجميع بعد المستوى الرائع الذي ظهر به مع "الريدز" في الفترة الأخيرة، بالإضافة لنجاح محمد صلاح في تحطيم الأرقام القياسية، وقد انضم النجم لصفوف ليفربول خلال الانتقالات الصيفية في العام الماضي قادم من فريق روما لايطالي في مقابل 42 مليون يورو بالإضافة لــ8 ملايين يورو أخرى حوافز للاعب.

    وقد أبهر مستوى محمد صلاح الرائع والذي قاد ليفربول للفوز في العديد من المباريات ونال احترام واعجاب الجميع، حيث يحتل صلاح هداف الدوري الانجليزي بالمركز الثاني برصيد 21 هدف بفارق هدف واحد عن هداف الدوري الانجليزي لاعب توتنهام هري كين والذي سجل 22 هدف.

    ريال مدريد يعلن عن رغبته في ضم محمد صلاح

    وقد انتشرت أخبار عن رغبة ريال مدريد في ضم اللاعب محمد صلاح لصفوفة خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، وبالفعل كان هناك لقاء بين وكيل محمد صلاح وأعضاء نادي ريال مدريد في آسبانيا، حيث يرغب الملكي في انعاش صفوفه والعودة للانتصارات من جديد، بعد تراجع الفريق، وتفوق برشلونة الذي يقترب من بطولة الليجا.

    برشلونة يتحدى ريال مدريد من أجل الفوز بمحمد صلاح

    وفي مفاجأة من العيار الثقيل ذكر " فوتبول ترانسفير" وهو موقع عالمي عن رغبة فريق برشلونة الأسباني أن يخوض التحدي ضد منافسه اللدود نادي ريال مدريد للفوز باللاعب المصري مهاجم ليفربول الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية، حيث يطمح الفريق الكتالوني للاستفادة من جهود صلاح في مزيد من الانتصارات والمنافسة على الفوز بالألقاب.

    برشلونة يتحدى ريال مدريد من أجل الفوز بمحمد صلاح

    حيث من المعروف أن الدوري الأسباني يتنافس على الفوز به أكبر ناديين في أسبانيا وهم برشلونة وريال مدريد، ولكن هذا الموسم يوجد تراجع في أداء ونتائج ريال مدريد مما جعل المنافسة على اللقب ضعيفة ، كون برشلونة هي القوى الآن حيث يبلغ الفارق 19 نقطة لصالح الفريق الكتالوني، ولكن في المنافسة على اللاعب محمد صلاح هل أي فريق يكون الأقوى ويستطيع الفوز بالنجم الكبير محمد صلاح.

    محمد صلاح نجم مصري عالمي يفخر به الجميع

    بالطبع أي نادي منهم سوف يدفع لمحمد صلاح ما يستحقه كنجم سوف يفوز به، وهذه ليست قضيتنا ولكن ما يهمنا هو أن نفخر باللاعب المصري الذي شرف مصر أمام العالم بأكمله وأصبح الجميع يعرف مصر من خلال محمد صلاح، ولذلك سوف ينتظر جميع المصريين فترة الانتقالات الصيفية ليرقب بكل فخر الصراع والتنافس بين برشلونة وريال مدريد على الفوز بمحمد صلاح .

    وقد تناولت جميع الجرائد والمواقع الهامة الأسبانية قوة الصراع في الصيف القادم، وكان فريق برشلونة قد تعاقد خلال فترة الانتقالات الشتوية بشهر يناير مع نجم ليفربول فيليب كوتينيو، وسوف نرى هل ليفربول سوف يوافق على رحيل أفضل لاعبيه ونجم فريقه محمد صلاح ، مما لاشك فيه أن النادي الانجليزي ليفربول سوف يشهد اغراءات كثيرة من ريال مدريد ومن برشلونة للتنازل عن اللاعب المصري محمد صلاح، وسوف تكشف لنا الفترة القادمة عن الفريق الذي سيفوز بجهود محمد صلاح هل هو ريال مدريد أم برشلونة.

    محمد صلاح يحقق أرقام قياسية ويتفوق على عمالقة وأساطير الريدز

    يعتبر اللاعب محمد صلاح هو الأسرع في تسجيل الأهداف حيث سجل 20 هدف خلال خوضه 25 مباراة وبهذه النتيجة تفوق على اللاعب فرناندو توريس و دانييل ستوريدج ، حيث ان هؤلاء اللاعبين حقق 20 هدف في 27 مباراة وليس 20، وتفوق محمد صلاح على روبي فاولر وهو أحد الأساطير في نادي ليفربول الذي احتاج خوض 37 مباراة ليتمكن من تسجيل 20 هدف خلال الدوري الانجليزي.

    وقد تحدث أسطورة ليفربول روبي فاولر عن نجومية محمد صلاح، كما أشاد بهدف محمد صلاح الأخير أمام توتنهام قائلا أنه هدف رائع حيث أنه أذهله قدرة صلاح على التغلب على خمسة مدافعين ليسدد هدفه المميز خلال 30 ياردة، وأضاف روني أن محمد صلاح قادر على تسجيل جميع أنواع الأهداف وبجميع الطرق وهي ميزة كبيرة في اللاعب.