موعد تسجيل استمارة الثانوية العامة لكافة الشعب 2018
    تسجيل استمارة الثانوية العامة 2018 الذي ينتظره جميع طلاب الثانوية العامة بكافة الشعب، والذي أعلنت وزارة التربية والتعليم عن موعده حيث أن تسجيل استمارات الثانوية العامة سيكون متاحة فقط عبر موقع وزارة التربية والتعليم، على أن يكون دخول الطالب عبر كود سري للطالب وكلمة سر يتم الحصول عليها من مدرسته، ومن خلال موقعنا "كل حصري" نقدم لكم متابعينا خطوات تسجيل استمارة الثانوية العامة وموعد تسجيل الاستمارة عبر موقع الوزارة.

    موعد تسجيل استمارة الثانوية العامة لكافة الشعب 2018

    قررت وزارة التربية والتعليم فتح باب تسجيل استمارات الثانوية العامة 2018 لجميع الشعب ابتداء من 27 فبراير الجاري على أن يتم غلق باب التسجيل يوم 22 مارس 2018، ويكون تسجيل الطالب بكود وكلمة سر يحصل عليها الطالب من المدرسة المقيد بها.

    خطوات تسجيل استمارات الثانوية العامة2018

    1. يحضر الطالب الكود وكلمة السر الخاصة به من مدرسته المقيد اسمه بها.
    2. يقوم الطالب بدخول موقع الوزارة الرسمي بوابة الثانوية العامة من أجل تسجيل الاستمارة.
    3. ثم يكتب الطالب بكتابة الكود والرقم السري في الخانة الخاصة لذلك، ثم يضغط تسجيل دخول.
    4. يملأ الطالب جميع البيانات المطلوبة في الاستمارة، مثل الإسم كاملا، وتاريخ ميلاد الطالب، ووظيفة ولي الأمر، ورقم التليفون، واسم المدرسة والمحافظة والادارة التعليمية وعنوان الطالب بالتفصيل، ثم يختار الطالب الشعبة ويحدد شعبته التي بها سواء أدبية أو علمي علوم، أو علمي رياضة.
    5. بعد ذلك يكون انتهى الطالب من ملأ الاستمارة ويجب مراجعة جميع البيانات والتأكد من صحتها ثم يقوم بطباعة صورة من الاستمارة، ثم يعمل حفظ للاستمارة.
    خطوات تسجيل استمارات الثانوية العامة2018

    ملاحظات 

    • بعد أن تحفظ الاستمارة وتخرج من الموقع لك حق التغيير في البيانات مرة واحدة، وفي حالة اكتشاف أي أخطاء مرة أخرى يجب الرجوع للمدرسة.
    • يمكن للطالب القيام بتغيير اللغة الأولى أو اللغة الثانية قبل أن يقوم بطباعة وحفظ الاستمارة.
    • تسجيل استمارة الثانوية العامة لجميع الشعب سوف يكون عبر موقع الوزارة الالكتروني فقط، ولن تتاح طرق أخرى للتسجيل عبر موقع http://thanwya.moe.gov.eg/new.
    • أكدت وزارة التربية والتعليم أن أخر موعد لتسجيل استمارة طلاب المدارس يكون 22 مارس 2018، بينما يكون لطلاب المنازل يوم 29 مارس 2018.