اخبار الاهلي اليوم
    ننشر لكم عشاق الساحرة المستديرة ومشجعي النادي الأهلي وأخر أخبار لاعبي المارد الأحمر، حيث ينفرد حاليا بصدارة الدوري المصري برصيد 66 نقطة بعد خوضه 25 جولة، حيث فاز في 21 مباراة وتعادل في 3 مباريات وذاق هزيمة واحدة على يد مصر المقاصة ، ويقدم النادي الأهلي نتائج رائعة تحت قيادة المدير الفني القدير حسام البدري الذي يقدم موسم رائع وتمكن من حسم بطولة السوبر المحلي، كما أ، صاحب اللقب أوشك على حصد بطولة الدوري المصري ، وفي ظل الانجازات بقيادة البدري يتساءل الجميع عن تجديد عقد البدري خصوصا أنه تلقى عروض مغرية من العديد مثل الترجي التونسي والوداد المغربي وعروض من الامارات والسعودية.

    هل يرغب مجلس ادارة النادي الأهلي فى الإبقاء على البدرى؟

    وفقا للمعلومات التي حصلنا عليها فإن المجلس الأهلاوي بكامله يريد التجديد لحسام البدري، وذلك في ظل الحفاظ على استقرار النادي الأهلي ومواصلة النتائج الجيدة للفريق، ومن المنتظر أن يتم فتح ملف التجديد للبدري عقب حسم بطولة الدوري، وتجمع البدري علاقة قوية وجيدة مع المجلس الأهلاوي بقيادة الخطيب الذي يقدم المساندة والدعم للفريق ، فضلا على أن المجلس لا يتدخل في أي اختصاص للجهاز الفني مما تعطي للبدر يحرية اتخاذ القرار دون مراجعه، كونه أثبت جدارة في تحقيق البطولات .

    هل يجدد عبد الله السعيد عقده مع الأهلي؟

    فشلت جميع المفاوضات السابقة خلال الجلسات التي انعقدت مع صانع ألعاب النادي الأهلي عبد الله السعيد، حيث رفض اللاعب التوقيع لمدة موسمين قادمين حيث أنه يفكر في الرحيل عن النادي الأهلي والانضمام لأحد الأندية الخليجية، ولكن لم يغلق الأهلي هذا الملف وسوف يتفاوض مرة أخيرة خلال ساعات مع اللاعب من أجل التوقيع ، وفي حالة فشل المفاوضات مع عبد الله السعيد سوف يكون هناك بدائل لرحيل اللاعب.

    أربعة حلول بديلة في حالة رحيل عبد الله السعيد

    هناك أربع بدائل يستعد بها الأهلي، لتكون لديه البدائل في حالة رحيل عبد الله السعيد، وهي :
    • التعاقد مع اللاعب محمد فخري
    تعاقد النادي الأهلي مع صانع الألعاب المحلة محمد فخري لمدة أربع مواسم، حيث تمت الصفقة نظير مليون و800 ألف جنيه لنادي غزل المحلة مقابل الاستغناء عن اللاعب.
    • يسعى الأهلي لضم كيجان دوللي لاعب مونبليه الفرنسي
    بعد أن اقترب الأهلي الموسم القادم من التعاقد مع اللاعب خطفه مونبليه الفرنسي ودفع الشرط الجزائي للنادي الجنوبي الافريقي، وقيمة الشرط 35 مليون جنيه، وعاد كيجان على قائمة اللاعبين المطلوب التعاقد معهم ، حيث أن البدري يعجبه أداء اللاعب رغم عدم ظهوره بشكل جيد في الدور بالفرنسي.
    • عودة اللاعب ناصر ماهر
    أعلن مدير الكرة بالأهلي سيد عبد الحفيظ بعودة اللاعب ناصر ماهر في فترة الانتقالات الصيفية من نادي سموحة المعار اليه اللاعب وهو لاعب متميز.
    • محاولة التعاقد مع أفشة لاعب انبي
    في ظل اعجاب حسام البدري باللاعب محمد مجدي الشهير بأفشة لاعب انبي، يكون أعطى ادارة الأهلي الضوء الأخضر للتعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية.

    X