أعلنت هيئة الأرصاد الجوية منذ قليل عن طقس الغد، وقد أكدت على أن طقس غدًا الخميس طقس دافئ على شمال البلاد، حتى شمال الصعيد، وتشتد البرودة في الليل، أما عن الشبورة المائية فنجد أنها تزداد في الصباح الباكر، وتكثر السحب المنخفضة والمتوسطة في السواحل الشمالية والوجه البحري حتى القاهرة، ويصحبها هطول أمطار خفيفة.

    بينما حركة الرياح تكون جنوبية شرقية خفيفة إلى تصل إلى الاعتدال.

    أما عن حالة البحر والملاحة البحرية، حيث البحر المتوسط تكون فيه حركة الأمواج من خفيفة إلى معتدلة، بمعدل ارتفاع من متر إلى متر ونصف، والرياح جنوبية شرقية، بينما حالة البحر الأحمر، حركة الموج خفيفة، ومعدل ارتفاع الموج من نصف متر إلى متر، حركة الرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية.

    درجات الحرارة غدًا في جميع المحافظات

    الصورة التالية توضح بيان بدرجات الحرارة غدًا الخميس في جميع المحافظات، وللإطلاع على الطقس من خلال الموقع الرسمي لهيئة الأرصاد الجوية "اضغط هنا".


    ومن جانب أخر تناشد إدارة المرور العامة برئاسة مساعد الوزير اللواء "عصمت الأشقر"، المواطنين باتباع كافة التعليمات الموجه إليهم أثناء القيادة لتجنب وقوع الحوادث على الطرق، نظرًا لكثافة الأمطار على الطرق الزراعي، وطريق العلمين الصحراوي، والصحراوي السويس، والإسكندرية، والمناطق الدائرية، وطرق الساحل.

    ومن أبرز التعليمات تجنب القيادة والعجلة فيها، حيث يكون معظم الطرقات منزلقة في المساحات بشكل كبير، بالإضافة إلى الشبورة المائية وعدم وضوح الرؤية، وتفادي الاستخدام المفاجئ للفرامل تجنبًا لانزلاق السيارة في الطريق.
    X