غدا الخميس الموافق الأول من مارس 2018، الموافق 14 جمادى الآخرة1439، يلتقي نادي الأهلي السعودي مع نادي التعاون، وذلك في إطار مواجهات الجولة 23 من الدوري السعودي للمحترفين، والتي يتم إقامتها على ملعب الملك عبد الله الدولي.

    ويذكر أن المباراة الأخيرة بين الفريقين كانت في كأس الملك، واستطاع فيها التعاون الفوز بركلات الترجيح، بشق الأنفس بعد أن انتهت المباراة بالتعادل 2-2، ليصعد الفريق إلى الدور النصف نهائي من كأس الملك.

    وعلى الرغم من خسارة التعاون نقطتين في الجولة الأخيرة من الدوري، ولكن التقدم الذي حققه في كأس الملك يعطيه دفعة قوية للامام، ليظل الامبراطور في المركز الثاني برصيد 42 مقطة، وبفرق أربعة نقاط فقط عن نادي الهلال صاحب ال46 نقطة.، بينما يأتي في المركز الثالث الفيصلي بفارق 9 نقاط كاملة.

    ومن المتوقع أن يقاتل النادي الأهلي للفوز في هذه المباراة، ليستعيد الفريق ثقة جماهيره.

    هذا ومن المقرر أن يلعب النادي الأهلي مع نادي التعاون مساء الخميس 1 مارس على ملعب الملك عبد الله الدولي، وذلك الساعة الثامنة والنصف بتوقيت السعودية والسابعة والنصف بتوقيت مصر، ومن المقرر أن يتم إذاعة المباراة على قناة MBC PRO SPORTS 2 .

    وجدير بالذكر أن الفريقين قد التقيا في 15 مباراة في بطولة الدوري السعودي، حقق الفريق الراقي الفوز في خمسة مباريات فقط، وسيطرت نتيجة التعادل على سبعة مباريات.