نتيجة مباراة ريال مدريد وفياريال
    يخوض اليوم الفريق الملكى مباراة الجولة الثامنة عشر امام فريق فياريال فى الدورى الاسبانى والتى تكون مباراة هامة من حيث تحصيل النقاط التى من الممكن ان تساعد ريال مدريد فى الحصول على مساهمات تجعل الفارق بينه وبين البرسا قليل حيث الأن يمر الفريق الملكى بفترة غير جيدة اطلاقا حيث يكون الفريق الان فى المركز الرابع خلف فالنسيا الذى يتفوق عليه بفارق خمسة نقاط ولكن فى حالة تحصيل نقاط مباراة اليوم سوف يكون فالنسيا فى نفس مركزه ولكن بفارق نقطتين فقط عن ريال مدريد الذى سوف يأتى خلفه .

    ويكون زين الدين زيدان فى حالات غير جيدة من حيث ملاحظته لسوء أحوال الفريق والامور الاخرى التى تجعله مشتتا وهى بخصوص رحيله عن الملكى فى حالة الخساره بدورى الأبطال فى هذا الموسم بعدما تم فقدان الامل بالوصول الى مركز الصداره بالدورى الاسبانى هذا الموسم وذلك لكون برشلونة متربعا على هذا المركز الذى يصل اليه الفريق صاحب الرصيد الأكبر من بين كل الفرق المنافسه له .

    وينتظر العديد من الجماهير انتفاضة فريقهم ريال مدريد من أجل استعادة مركزه المفضل الذى ظل بعيدا عنه طوال الثمانية عشر جولة الماضيه والذى أصبح تحت سيطرة غيره الأن وفى سبيل استعادة هذا المجد مرة أخرى لابد من الانتصار فى المباريات القادنمة كاملة ومنها مباراة اليوم التى قام من اجلها زيدان بتجهيز قائمة لخوضها .

    قائمة الفريق الملكى لمباراة فياريال اليوم

    • حراسة المرمى : كاسيا وموحا ونافاس .
    • خط الدفاع : فاييخو وكارفاخال وفاران وناتشو ومارسيلو وهيرنانديز .
    • خط الوسط : توتى كروس ولوكا مودريتش و ايسكو واسينسيو وكوفاسيتش .
    • الهجوم : رونالدو وجاريث بيل وفاسكيز ومايورال .
    وسيغيب عن هذه المباراة كلا من سيرجو راموس وكريم بنزيما وماركوس يورنتى وذلك بسبب الاصابة التى لحقت بكلامنهما جاعلين زين الدين زيدان فى حيرة كبيرة من أمره وذلك نظرا لقلة الاختياريات التى تقوم بتغطية مراكز هذه اللاعبين الصعب تعويضهم .

    موعد مباراة ريال مدريد وفياريال

    ويكون موعد مباراة الريال وفياريال اليوم السبت "13/01/2018" فى تمام الساعه "17:15" الخامسة والربع مساءا بتوقيت القاهره وبتوقيت السعودية فى تمام الساعه "18:15" السادسة والربع مساءا .

    نتيجة مباراة ريال مدريد وفياريال

    انتهت المباراة بفوز فياريال على ريال مدريد بهدف مقابل لاشىء .
    X