سعر الدولار اليوم
    ننشر لكم على موقع " كل حصري " سعر الدولار اليوم في مصر حيث نتابع معكم لحظة بلحظة سعر الدولار في مصر اليوم في السوق السوداء و البنوك وشركات الصرافة مع بداية تعاملات اليوم السبت 17 فبراير 2018 بكام في البنك، حيث تلقى الورقة الخضراء اهتمام كبير من المستثمرين والكثيرين المتعاملين في الدولار، ولذلك سننقل لكم تحركات سعر الدولار اليوم.

    وقد شهدت أسعار الدولار اليوم خلال التعاملات المسائية للاغلاق تراجع بقيمة من قرش لقرشين في عدد ثلاث بنوك، بعد حالة التذبذب الأخيرة التي شهدتها الاسبوعين الماضيين لتعود للثبات من جديد في 6 بنوك، حيث بلغ سعر شراء الدولار 17.67 جنيه وسعر البيع 17.77 جنيه.

    تحديث.. وقد شهدت تعاملات اليوم انخفاض في سعر الدولار في البنوك المصرية وفي السوق السوداء، ومن الملاحظ أن الدولار يشهد حالة تراجع وسبب ذلك هو الارتفاعات التي طرأت مؤخرا على قيمة الاحتياطي النقدي في مصر، بالإضافة أيضا لتحسن الاقتصاد المصري بعد أن طبقت الحكومة برنامج االاصلاح الإقتصادي منذ أواخر 2016 في شهر نوفمبر عندما تم تعويم الجنيه  وتحرير سعر الصرف، مما أدى لإنخفاض سعر الجنيه وهو ما أدى لارتفاع أسعار جميع السلع بالإضافة لجميع الخدمات التي ارتفعت بشكل ملحوظ، ومستمرة في الارتفاع حتى وقتنا هذا في ظل ارتفاع الدولار الذي كاد يصل 20جنيه الا أنه سرعان ماعاد للثبات والانخفاض، في ظل انتعاش خزينة المركزي من الاحتياطي النقدي ووفرة الدولارات بشكل كبير حيث أصبح الكثير يبيع الدولار في مقابل الجنيه المصري من أجل شهادات الادخار التي تعود على الجميع بالنفع، وهو ما قضى على ندرة وجود الدولارات.

    وقد انخفض سعر الدولار في بنك القاهرة، وفي بنك أبو ظبي الاسلامي ليصبح، سعر الشراء 17.65 بينما سجل سعر البيع 17.75 ، وقد استقر سعر العملة الخضراء بالبنك التجاري الدولي ليسجل 17.60 جنيه للشراء بينما سجل سعر البيع 17.70.

    وفي بنك الاسكندرية وصل سعر الدولار 17.60 جنيه وفي البيع 17.70، واستمر الدولار في حالة ثبات في بنك كريدي أجريكول وفي بنك قناة السويس سعر الشراء 17.65 جنيه بينما سجل سعر البيع 17.752 جنيه.

    سعر الدولار في السوق السوداء

    سجل سعر الدولار اليوم في السوق السوداء 17.80 جنيه للشراء بينما يصل سعر البيع 17.90 جنيه، وقد قل وجود السوق السوداء حيث أصبح الفرق لايتجاوز قروش بسيطة بينه وبين ما تعرضه البنوك مما يجعل المواطن يفضل التعامل الآمن مع البنوك.

    وكان البنك المركزي قد نجح في السيطرة على سعر الدولار في مصر عبر شركات الصرافة، حيث يسمح البنك المركزي لشركات الصرافة أن تبيع بفارق 15 قرش فقط عن السعر الذي يتم البيع به في البنوك وهو السعر الرسمي للدولار، ومن الملحوظ أن تداول الفوركس أصبح أكثر نشاطا ومع سيطرة البنك المركزي يضمن وجود الأسعار تحت السيطرة.

    سعر الدولار في البنوك المصرية 

    سعر الدولار في البنوك المصرية 

    سعر الدولار في البنوك المصرية 

    سعر الدولار في البنوك المصرية