أخبار الزمالك اليوم
    أخبار الزمالك اليوم الأحد 21//2018 نستعرضها معكم متابعي وجمهور نادي الزمالك، حيث يمر الفارس الأبيض بعدد من المشاكل الداخلية وتراجع في الأداء جعلته يبعد عن المربع الذهبي، في ظل السقوط في فخ التعادل وخسارة عدد من المباريات مما جعلته يغيب عن المنافسة بقوة على اللقب مثل باقي المواسم حيث يتصدر الدوري المصري النادي الأهلي ويأتي الإسماعيلي وصيفا له، ويسعى الزمالك لتحسين نتائجه في الجولات القادمة.

    أخبار الزمالك اليوم- كاسونجو يغيب عن الزمالك أمام المصري

    اللاعب الكونغولي كاسنجو خارج حسابات ايهاب جلال في مباراة المصري القادمة والتي من المنتظر ان تقام يوم الأربعاء القادم ضمن منافسات الجولة العشرين من الدوري المصري.

    وسبب تغيب كاسنجو عن المباراة هو تعرضه للاصابة خلال المباراة الأخيرة امام الداخلية ، ويتغيب اللاعب لمدة أسبوع ليعود بعدها في مشاركة زملائه التدريبات الجماعية.

    ويخوض كاسونجو لبرنامج تأهيلي من أجل اللحاق بالمشاركة في مباراة انبي التي ستقام يوم الأربعاء الموافق 31 من شهر يناير الجاري في الجولة الحادية والعشرين من منافسات الدوري المصري.

    روقة يخوض مران الزمالك وهو مصاب

    تعرض لاعب وسط الزمالك محمد أشرف روقة للاصابة اليوم خلال خوضه المران الجماعي مع زملائه في ضوء الاستعداد لملاقاة المصري المقرر اقامتها الأربعاء القادم.

    وقد أكمل روقة التدريبات مع زملائه وهو مصاب،وقد قام الجهاز الطبي بفحص اصابته واتضح أنها اصابة خفيفة في اليد وتم ربط يد اللاعب واستكمل المران بشكل طبيعي حيث وجد الجهاز الطبي أن هذه الاصابة لا تمنعه من المشاركة.

    وتعرضت صفوف الزمالك لأكثر من اصابة بين اللاعبين، حيث تأكد أيضا غياب الثنائي أحمد توفيق وباسم بجانب الكونغولي كاسونجو.

    X