نتيجة الشهادة الابتدائية الترم الأول 2018
    يترقب الآن طلاب وطالبات الصف السادس الإبتدائي ونهاية المرحلة الابتدائية نتيجة نصف العام والترم الأول للشهادة الابتدائية بجميع محافظات مصر، بعد أن أنتهى طلاب الصف السادس الابتدائي من أداء الامتحانات، ونحن نترقب معكم طلابنا الأعزاء اعلان نتيجة الصف السادس الابتدائي الترم الأول وذلك عبر موقع الوزارة ، وسوف نقوم بنشر روابط مباشرة لمعرفة نتيجة كل محافظة فور اعلانها ، حيث يمكنكم الاستعلام عن نتيجة الصف السادس برقم الجلوس عبر موقع الوزارة.

    وقد أوضح مصدر بالوزارة أن نتيجة الصف السادس الابتدائي 2018 الترم الأول سوف يتم الإعلان عنها عبر مواقع مديرية التربية والتعليم في كل محافظة، وقد صرح وزيرالتربية والتعليم أن النتيجة على وشك الظهور، حيث من المنتظر أن يتم الإعلان عنها سريعا ولا تأخذ وقت كبير مثل الأعوام السابقة بسبب أنها لم تعد شهادة وأصبحت سنة نقل عادية، ولذلك سوف يتم تصحيح الإمتحانات في كنترول المدرسة ولن يتم التصحيح في المديريات مثل الأعوام السابقة.

    نتيجة الصف السادس الفصل الدراسي الأول

    بعد أن أنتهى طلاب الصف السادس في بعض المحافظات من أداء امتحانات الفصل الدراسي الأول بينما يواصل البعض أداء امتحانات الصف السادس في بعض المحافظات، يوجد حالة من الترقب بين أولياء الأمور وبين الطلبة لمعرفة نتيجة الصف السادس الابتدائي في جميع المحافظات، وهم محافظة القاهرة، الجيزة، القليوبية، الاسكندرية، الشرقية، الغربية، المنوفية، الدقهلية، البحيرة، دمياط، كفر الشيخ، مرسى مطروح، بورسعيد، السويس، الاسماعيلية، المنيا، أسيوط، بني سويف، الأقصر، قنا، الوادي الجديد، جنوب سيناء، شمال سيناء.

    رابط نتيجة الشهادة الابتدائية الترم الأول 2018

    وقد أعلن أحد المسئولين في وزارة التربية والتعليم انه يتم الآن أعمال التصحيح ورصد درجات الطلاب بكل دقة حتى يتم تقديمها فور الانتهاء ورصدها في أسرع وقت، ويذكر أن امتحانات الفصل الدراسي الأول للصف السادس الابتدائي 2017/2018  هذا العام تمت  دون حدوث أي شكاوى من الطلاب  بصعوبة أي أسئلة حيث جاءت الامتحانات مباشرة ومن كتاب الوزارة كما جاءت على مستوى الطالب المتوسط، دون وجود أي صعوبات.

    رابط مباشر نتيجة الصف السادس الابتدائي الترم الأول 2018

    بمجرد انتهاء أعمال التصحيح ورصد الدرجات، واعتماد النتائج في كل مديرية على حدة وارسالها للمدرسة لإعلان النتائج سوف نوافيكم بروابط مباشرة للحصول على النتيجة في كل محافظة فور ظهورها عبر موقع وزارة التربية والتعليم برقم الجلوس لكل طالب .
    يمكن لجميع طلاب الصف السادس الابتدائي معرفة النتيجة فور اعلانها واعتمادها عبر رابط وزارة التربية والتعليم من هنا ومديرية في كل محافظة، وذلك برقم جلوس الطالب، مع تمنياتنا لجميع الطلاب بالنجاح والتوفيق.

    نتيجة الصف السادس الابتدائي الترم الأول في جميع محافظات الجمهورية

    نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الوادي الجديد.

    تحديث.. أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة ظهور نتيجة الشهادة الابتدائية الترم الأول 2018، وقد أكد مدير تعليم القاهرة محمد عطية أن النتيجة سيتم ارسالها للمدارس لتكون متاحة لجميع الطلاب.