استعلام نتيجة الصف الثاني الاعدادي 2018
    شهدت الفترة الأخيرة ترقب كبير لظهور نتائج الطلاب فى مختلف المستويات وضمن هذه الحالة العامة من الانتظار والقلق جاء الإنتظار للنتيجة الخاصة بالصف الثانى الاعدادي للترم الأول بالرغم من أن الامتحانات قد جاءت فى مستوى جيد ومناسب لجميع الطلاب وفى جميع محافظات الجمهورية.

    استعلام نتيجة الصف الثاني الاعدادي 2018

    فيما قد جاءت عملية التصحيح والرصد للدرجات فور انتهاء الطلاب من الامتحانات فى جميع المحافظات، لسرعة ظهور النتائج والتخلص من حالة القلق العام الموجود لدى الطلاب والأهالي، حيث فور الإنتهاء من رصد الدرجات سيتم إرسال كشوفات بالدرجات الكلية لجميع الإدارات التعليمية، وسيتمكن الأهالى من الحصول على النتيجة من خلال المدارس المسجل بها الطلاب فى مختلف المحافظات.

    كما قد أتاحت الوزارة إمكانية الحصول على النتيجة وذلك من خلال الدخول إلى رابط بوابة التعليم الأساسى، واختيار المحافظة التى يتبع لها الطالب وإدخال رقم الجلوس، عبر رابط البوابة الإلكترونية المتاحة لاستعلام نتائج الطلاب 2018 بالاسم أو رقم السري للطالب.

    حيث سيتم ظهور نتيجة الصف الثانى الإعدادى للترم الأول فور الإنتهاء من التصحيح واعتماد النتيجة وسيتمكن كل طالب بسهولة من التعرف على النتيجة الخاصة به هذا ومن جانبنا نتمنى التوفيق لجميع الطلاب وتحقيق أعلى الدرجات لهذا الترم.
    X