نتيجة الصف الأول الاعدادي 2018
    فى حالة عامة من الهدوء سارت إمتحانات الصف الأول الإعدادى للترم الأول دون وجود أى شكاوى فيما قد أتت الإمتحانات فى مستوى مناسب لجميع الطلاب، وبمجرد إنتهاء الإمتحانات انتابت الأهالي حالة عامة من القلق بسبب إنتظار النتيجة جديرا بالذكر أن عملية تصحيح ورصد الدرجات تسير على قدم وساق للإسراع من ظهور النتيجة والتخلص من حالة القلق لدى الأهالي والطلاب.

    كما صرحت بعض المصادر أنه من المتوقع ظهور نتيجة الصف الأول الاعدادى فى محافظة القاهرة تتبعها بعد ذلك المحافظات الأخرى وذلك بعد الإنتهاء من تصحيح ورصد الدرجات فى كل محافظة ثم يتم إعتماد النتيجة ليتمكن الطلاب من الحصول عليها.

    رابط نتيجة الصف الأول الاعدادي 2018

    جدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم قد سهلت للطلاب الحصول على النتيجة، من خلال الدخول إلى الرابط الرسمي للوزارة لاستعلام نتائج الصف الأول الاعدادي 2018 الفصل الدراسي الأول من هنا.

    وهو الرابط الخاص بموقع وزارة التربية والتعليم للنتائج حيث بمجرد الإنتهاء من التصحيح ورصد الدرجات، سوف يتم إعتماد النتيجة على الموقع وسيتمكن الطالب من خلال إدخال رقم الجلوس الخاص به والأسم والمحافظة التابعة لها من الحصول على النتيجة.

    وقد أتى هذا كمساعدة من الوزارة للطلاب والأهالي فيما يمكن الحصول على نتيجة الطالب فى كل محافظة من المدرسة المسجل بها حيث يوجد كشوف الدرجات التى تم اعتمادها فما هى إلا أيام قليلة وتظهر النتائج وتنتهى حالة الترقب والقلق لدى جميع طلاب الصف الأول الإعدادى مع أفضل الأمنيات لجميع بتحقيق أعلى الدرجات.