نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الأول محافظة المنوفية 
    بعد اعلان نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الأول في عدد من المحافظات، ينتظر طلاب الصف الثالث الاعدادي نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنوفية 2018 ، حيث من المنتظر اعلانها خلال الساعات القادمة، وقد ذكر مصدر مسئول بالكنترول الرئيسي بالمنوفية أنه تم الانتهاء من عمليات تصحيح أوراق الاجابة وتجميع الدرجات ويتم حاليا عملية الرصد النهائي للدرجات حيث أن عملية التصحيح تمت بكل دقة وشفافية من أجل حصول كل طالب على الدرجات التي يستحقها في جميع المواد الدراسية عبر موقع وزارة التربية والتعليم برقم الجلوس.

    نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الأول محافظة المنوفية

    وقد أكد وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة المنوفية الدكتور عبد الله عمارة، أن عمليات التصحيح ورصد الدرجات قد انتهت بالفعل لجميع طلاب محافظة المنوفية.

    وأضاف أن نتيجة الصف الثالث الاعدادي الترم الأول 2018 سوف تظهر يوم الإثنين أو يوم الثلاثاء المقبل، بعد أن تنتهي عملية المراجعة النهائية ورصد الدرجات في الكنترول الرئيسي للمحافظة بشبين الكوم، ثم عرضها على السيد محافظ الاسماعيلية لاعتمادها وسوف تظهر النتيجة في وقت واحد لجميع المراكز وهي مركز منوف، قويسنا، شبين الكوم، تلا، أشمون.

    روابط مباشرة للاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنوفية الترم الأول 2018

    وصرح الدكتور عمارة أن عدد الطلاب الذين تقدموا للامتحانات نصف العام 63 ألف طالب وطالبة بمحافظة المنوفية، وقد تم توزيع الطلاب على 373 لجنة بالمدارس والادارات والمراكز منها أشمون، قويسنا، الشهداء، الباجور، مركز تلا، منوف، بركة السبع، شبين الكوم، السادات، حيث يترقب جميع الطلاب اعلان نتائج الشهادة الاعدادية بالمنوفية.

    ويمكنكم الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية برقم جلوس الطالب فور اعلانها بالدخول لمديرية التربية والتعليم بالمنوفية والبوابة الالكترونية لمحافظة المنوفية من خلال الرابط 👈 نتيجة الشهادة الاعدادية.

    ونحن من خلال موقع " كل حصري" نتمنى لجميع أبنائنا بالشهادة الاعدادية النجاح والتوفيق والحصول على أعلى الدرجات.

    اقرأ أيضا..
    نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة البحيرة 2018.
    X