نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الغربية,الترم الاول 2018
    أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الغربية عن موعد اعلان نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الغربية الفصل الدراسي الأول 2018، أنه سيكون في منتصف هذا الأسبوع أي أن النتيجة على وشك الظهور حيث ينتظرها طلاب الصف الثالث الاعدادي بقلق بالغ حيث أن المرحلة الاعدادية هامة وأساسية في حياة الطالب والتي بناء عليها يتحدد انتقال الطالب للتعليم الثانوي أم التعليم الفني، وسوف تظهر النتيجة عبر موقع وزارة التربية والتعليم محافظة الغربية، ويتم الاستعلام عنها برقم الجلوس، ونحن بدورنا سوف نوفر لكم رابط مباشر للاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الأول 2018 محافظة الغربية.

    اعتمد اللواء أحمد ضيف محافظ الغربية نتيجة محافظة الغربية ظهر اليوم وقد بلغت نسبة 85,2% ، بينما بلغت نسبة النجاح بين طلاب الصم والبكم 97% وقد تقدم لأداء الامتحان 39 طالب وطالبة، ونسبة النجاح في التربية الخاصة جاءت 100%.

    ويتم رفع نتيجة الصف الثالث الاعدادي برابط واحد مباشر في جميع مراكز الغربية وهي مركز زفتى، ومركز طنطا، ومركز سمنود، ومركز بسيون، ومركز السنطة، ومركز المحلة الكبرى، ومركز كفر الزيات ومركز قطور.

    نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الغربية 2018

    بعد أن ظهرت نتائج الشهادة الاعدادية في عدة محافظات هي القاهرة والاسكندرية والجيزة، الاسماعيلية ، الشرقية، شمال سيناء، مرسى مطروح ينتظر طلاب باقي المحافظات نتيجة الشهادة الاعدادية بفارغ صبر، ونحن نتابع معكم ظهور نتيجة الصف الثالث الاعدادي تباعا من خلال نشر أخبار التعليم ونعلن اعتماد كل محافظة للنتيجة.

    وقد انتهى كنترول محافظة الغربية من أعمال التصحيح ورصد الدرجات، ولم يتبقى سوى اعتمادها من اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية اليوم، حيث يتم اعلان نسب النجاح في المحافظة ومن ثم تكريم الطلبة الأوائل على محافظة الغربية من جانب وكيل الوزارة.

    رابط مباشر للاستعلام عن نتائج الإعدادية محافظة الغربية 2018

    يمكنكم الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الغربية عبر👈 هذا الرابط ، حيث يمكن الاستعلام برقم الجلوس فور اعلان النتيجة.

    اقرأ أيضا....