الرئيس يعلن ترشحه لفترة رئاسة ثانية
    الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال كلمته التي ألقاها في ختام مؤتمر حكاية وطن والذي استمر لمدة ثلاث أيام، أعلن عن ترشحه للانتخابات الرئاسية رسميا من أجل فترة رئاسة ثانية وأنه سيخوض مارثون الانتخابات الرئاسية 2018، وقال لقد تحملت مسئولية تكليفكم لي وبذلت الكثير بكل اخلاص من أجل رفعة شأن شعب مصر العظيم، داعيا الله أن يتقبل هذا الجهد للنهوض بمصر.

    وقد وجه الرئيس رسالته للمواطنين بضرورة التصويت واختيار الشخص الذي ترون أنه مناسب للرئاسة في الفترة القادمة، وطالب الرئيس عبد الفتاح السيسي المواطنين بضرورة النزول إلى اللجان للتصويت وإختيار ما يرونه من مرشحي الرئاسة مضيفا أن التصويت واختيار الرئيس هو أمر هام من أجل الحفاظ على ما خاضته مصر من تجربة ديمقراطية قرابة الأربعة سنوات الماضية.

    وقال الرئيس أن العالم من حقه أن يرى مدى تطور التجربة الديمقراطية، حيث يعتبر نزول المواطنين للانتخابات رسالة قوية لكل من يريد نشر الأكاذيب والتشكيك في خوض مصر تجربة ديمقراطية حقيقية، كما قال للجماهير اتعبوا شوية علشان مصر تستحق التضحية بكل غالي ونفيس من أجلها.

    واختتم سيادته الكلمة بتوجيه شكره لأهالي الصعيد الذين تعاونوا من أجل أن يتم تنفيذ طريق طما، حيث أن المواطنين قد وافقت على نزع ملكية أراضيهم من أجل أن يتم انشاء طريق طما.

    اقرأ أيضا...

    بالفيديو..السيسي يوضح حقيقة موقف مصر من أزمة أثيوبيا والسودان.

    بالفيديو.. أغنية "علشان تبنيها" تعرض انجازات الرئيس السيسي.




    X