مرتضى منصور يعلن تعاقد الزمالك مع حمدي النقاز وأنه اضافة للنادي
    أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك انضمام اللاعب التونسي الظهير الأيمن لصفوف نادي القلعة البيضاء، وأضاف منصور أن رغبة اللاعب في الانضمام لصفوف الزمالك هي ما سهلت اتمام الصفقة، وقد رفض اللاعب عروض كثيرة من الدول الأوربية من أجل ارتداء زي نادي الزمالك.

    وأضاف منصور أن حمدي النقاز يعتبر اضافة كبيرة لنادي الزمالك، حيث انه لاعب كبير يملك خبرات كبيرة دولية وامكانيات مميزة وقد تم التفاوض مع اللاعب بعد موافقة المدير الفني لنادي الزمالك ايهاب جلال، وقد تم التعاقد مع اللاعب لمدة ثلاث سنوات ونصف.

    ويملك نادي الزمالك علاقة مميزة مع المسئولين في نادي النجم الساحلي وهذه العلاقة قد ساعدت في التسهيل لاتمام صفقة حمدي النقاز، وقال منصور أنه يتمنى التوفيق لمنتخب تونس في تصفيات كأس العالم التي ستقام في روسيا 2018.
    مرتضى منصور يعلن تعاقد الزمالك مع حمدي النقاز وأنه اضافة للنادي

    مرتضى منصور يعلن تعاقد الزمالك مع حمدي النقاز وأنه اضافة للنادي

    قيمة صفقة التعاقد مع حمدي النقاز

    كشف نادي الزمالك أن قيمة صفقة التعاقد مع اللاعب التونسي حمدي النقاز لاعب النجم الساحلي 700 ألف دولار نقدا وكاش تقاضاها النادي التونسي كاش مرة واحدة، حيث طلب النادي التونسي سداد مبلغ 750 ألف دولار على دفعتين، ولكن الزمالك فضل دفع 700 الف دولاركاش، وقد وصل اللاعب التونسي مطار القاهرة بالأمس لينهي اجراءات انتقاله للزمالك.

    والجدير بالذكر أن نادي الزمالك تعرض للخسارة أمام الأهلي بثلاثية نظيفة دون رد في مباراة القمة 115 والجولة السابعة عشر من الدوري المصري، وتعتبر صفقة حمدي النقاز خلال فترة الانتقالات الشتوية لتدعيم صفوف نادي الزمالك وتحسين النتائج في ظل المدرب الجديد ايهاب جلال.
    X