اخبار الزمالك اليوم
    اخبار الزمالك اليوم ننشرها لكم جمهور وعشاق الفارس الأبيض، بعد تراجع أداء الزمالك منذ بداية الموسم وخسارته أمام الأهلي في مباراة القمة 115، وفي ظل سعي الزمالك لضم عدد من اللاعبين من أجل دعم الفريق انتشرت أنباء عن تعاقد نادي الزمالك مع اللاعب التونسي حمدي النقاز، ولكن لم تتم الصفقة وسوف نوضح تفاصيل فشل اتمام صفقة انتقال النقاز لنادي الزمالك.

    تراجع الزمالك عن اتمام صفقة النقاز

    ذكرت وسائل الاعلام التونسية عن تراجع الزمالك عن اتمام صفقة لاعب النجم الساحلي التونسي حمدي النقاز، وسبب التراجع هو طلب اللاعب أن يأخذ نفس الامتيازات التي يمنحها الزمالك للاعب التونسي علي معلول وهو ما أغضب رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، ومازالت هناك تدخل للبعض من أجل الوساطة واتمام الصفقة.

    ضم اللاعب محمد ابراهيم فى القائمة الأفريقية نادي الزمالك

    قرر ايهاب جلال المدير الفني لنادي الزمالك أن يتم قيد اللاعب محمد ابراهيم بالقائمة الافريقية ، ويذكر أن الزمالك كان استبعد كل من اللاعبين أوباما ومحمد ابراهيم من القيد في القائمة الافريقية، ولكن ايهاب جلال طالب بضم محمد ابراهيم.

    حيث يحق لنادي الزمالك أن يضيف أي أسماء جديدة في القائمة الافريقية في الفترة من 15 يناير وحتى 31 من يناير الجاري ولكن دون استبدال أي أسماء موجودة في القائمة.