عاجل.. مرتضى منصور يعلن اقالة نيبوشا والتعاقد مع مدير فني مصري لقيادة الزمالك
    بمجرد خسارة الزمالك أمام طلائع الجيش في المباراة المؤجلة من الجولة العاشرة، قرر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك اقالة المدير الفني للزمالك المونتيجري نيبوشا، وكانت نتيجة اللقاء فوز طلائع الجيش بهدف نظيف على الزمالك الذي توقف رصيده عند 28 نقطة محتلا المركز الرابع، ويذكر أن الزمالك يعاني من حالة تذبذب في النتائج وعدم ثبات في المستوى، كما أن أداء اللاعبين داخل الملعب قد تراجع منذ تولي نيبوشا تدريب الزمالك وقد تراجع مستوى الفارس الأبيض منذ بداية هذا الموسم.

    وقد أعلن مرتضى منصور أن المدير الفني الجديد لنادي الزمالك سيكون مصري ولن يتم التعاقد مع مدرب أجنبي، وجاءت هذه التصريحات من مرتضى منصور لقناة أون سبورت، وجاءت اقالة مدرب الزمالك قبل مواجهة القمة المنتظرة والتي ستقام يوم الإثنين القادم.

    مشوار نيبوشا مع الزمالك

    قام نيبوشا بتدريب فريق الزمالك في 18 لقاء تمكن من الفوز في 10 مباريات وخسر أربع مباريات وتعادل في اربعة مباريات أيضا، وسجل لاعبي الزمالك 25 هدف بينما تلقت شباكه 13 هدف.

    ويعتبر الخواجة نيبوشا هو المدرب رقم 17 الذي يرحل عن تدريب الزمالك، وهو المدرب رقم 12 الذي يتولى تدريب الزمالك في عهد مرتضى منصور منذ 2014 وتتم اقالته.