الاسماعيلي يخسر بثنائية نظيفة لصالح المقاولون ويتنازل عن الصدارة للمارد الأحمر
    فاز نادي المقاولون على الاسماعيلي بثنائية نظيفة دون رد مساء اليوم في المباراة التي أقيمت ضمن فعاليات الجولة التاسعة عشر من عمر الدوري المصري والتي أقيمت على استاد المقاولون العرب، وبذلك يتنازل الاسماعيلي عن الصدارة للنادي الأهلي بعد أن توقف رصيده عند 41 نقطة في حين وصل رصيد الأهلي 42 نقطة.

    مباراة الاسماعيلي والمقاولون التي فاز بها نادي المقاولون ليرفع عدد نقاطه 28 نقطة ويصعد للمركز السادس، وقد أحرز أهداف المقاولون طاهر محمد طاهر في الدقيقة 36 من عمر المباراة بينما أحرز محمد سمير هدف المقاولون الثاني في الدقيقة 47 ليحسن ترتيبه ويزيد نقاطه على حساب الدراويش.

    مباراة الاسماعيلي والمقاولون

    وقد شهدت بداية المباراة والشوط الأول تبادل الهجمات بين الفريقين دون أن تشكل الهجمات أي خطورة على مرمى الفريقين، ونجح طاهر محمد طاهر في احراز هدف المقاولون الأول مستغلا المساحات والفراغ الكبير بين دفاع الاسماعيلي وفشل الدراويش تحقيق التعادل خلال الشوط الأول.

    وفي الشوط الثاني نجح اللاعب محمد سمير في احراز هدف المقاولون الثاني من الركلة الحرة المباشرة ليعزز فوز المقاولون ويصعب المباراة على الاسماعيلي، وحاول لاعبي الاسماعيلي تقليل الفارق واحراز هدف دون جدوى لتنتهي المباراة بهزيمة 2/0.