مرتضى منصور يهدد الخطيب بالتفاوض مع عبد الله السعيد واحمد فتحي للانتقال للزمالك
    مرتضى منصور بعد نجاحه في اتمام صفقة محمد عنتر وخطفه للزمالك بشكل رسمي وانهاء الصفقة مع النادي الأسيوطي، قام وكعادته بشن هجوم على النادي الأهلي وخصوصا رئيس لجنة التعاقدات في النادي الأهلي عدلي القيعي حيث سخر منه هو وسيد عبد الحفيظ، بل أنه لم يكتفي بذلك وتناول في تهديدة رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب ووجه له تهديدا أيضا .

    هدد مرتضى منصور محمود الخطيب بعدم الدخول في أي صفقة يكون نادي الزمالك طرفا بها، ولا يزايد على هذه الصفقة من أجل اختطافها، وذلك خلال موسم الانتقالات والا سوف يرد بطريقته.

    وواصل مرتضى منصور تهديده قائلا في حالة عدم استجابة الخطيب فسوف يقوم بمفاوضة اللاعبين عبد الله السعيد وأحمد فتحي من أجل الانتقال لنادي الزمالك وارتداء قميص الزمالك، حيث أنه يملك قدرة كبيرة في اقناع أي لاعب على حد قوله.

    والجدير بالذكر أن مثل هذه التصريحات قد أزعجت وأغضبت جمهور المارد الأحمر وعشاق النادي الأهلي التي اعتبرت هذا الكلام تهديد غير مقبول من رئيس نادي الزمالك، لذلك فإن الجماهير تنتظر رد حاسم من محمود الخطيب لوقف هذه التجاوزات في حق النادي القلعة الحمراء.

    وجاء ذلك عقب نجاح مرتضى منصور في التوقيع مع اللاعب محمد عنتر وتفوقه على الأهلي بعد أن زايد على سعره حيث تعتبر صفقة محمد عنتر هي الأغلى في سوق انتقالات اللاعبين بمصر.

    حيث تمت الصفقة في مقابل 15 مليون جنيه تم دفعهم كاش من نادي الزمالك، بالاضافة لمبلغ قيمته 20% يتم سدادها للأسيوطي في حالة بيع اللاعب أو اعارته لنادي آخر، وبذلك فإن صفقة محمد عنتر صاحب 25 عام هي الصفقة الأغلى في تاريخ الانتقالات.

    X