محمد صلاح يشارك في مباراة ليفربول ومانشستر سيتي بعد التعافي من الاصابة
    عودة محمد صلاح للمشاركة مع ليفربول بعد تغيبه بسبب الإصابة ، وقد أعلن المدير الفني لنادي ليفربول يورجن كلوب أن صلاح أصبح جاهز للمشاركة مع ليفربول أمام مانشيستر سيتي على ملعب انفليد حيث يستضيف ليفربول مان سيتي في الجولة 23 من الدوري الإنجليزي، وينتظر جماهير وعشاق الساحرة المستديرة عودة صلاح بلهفة شديدة.

    وقد ظهر صلاح خلال التدريبات مع زملائه بصورة رائعة مما جعل كلوب يعلن جاهزية محمد صلاح ومشاركته في المواجهة القادمة مضيفا أن مشاركة صلاح أمر هام للفريق.

    والجدير بالذكر أن الإصابة قد منعت صلاح من المشاركة في مباراتي بيرنلي والأخرى ايفرتون في بطولة كأس الاتحاد والدوري الانجليزي.

    وتقام مباراة ليفربول ومانشستر سيتي يوم الأحد بين متصدر البريميرليج مان سيتي برصيد 62 نقطة وبين ليفربول صاحب المركز الرابع برصيد 44 نقطة ويكون ليفربول صاحب الضيافة والجمهور في حالة تركيز في الملعب من أجل تحسين الترتيب والصعود للمركز الثالث.
    محمد صلاح يتوج بجائزة افضل لاعب في شهر ديسمبر

    وقد حصل محمد صلاح على جائزة أفضل لاعب في ليفربول عن شهر ديسمبر، وتعتبر هذه هي المرة الرابعة التي يفوز بها محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب خلال الخمسة أشهر الماضية مما تعتبر انجاز كبير للاعب.

    كما يحتل صلاح المركز الثاني بين هدافي الدوري الانجليزي بعد أن حقق 17 هدف في حين الفارق بينه وبين متصدر هدافي الدوري الانجليزي هو هدف واحد والذي يحتله لاعب توتنهام اللاعب هاري كين.