سبب غياب محمد صلاح عن مواجهة ليفربول امام بيرنلي
    تأكد غياب النجم محمد صلاح عن مواجهة ليفربول وبيرنلي والتي ستقام اليوم الإثنين 1/1/2018، في اطار مباريات الجولة 22 من الدوري الانجليزي، ويفتقد عشاق الساحرة المستديرة النجم محمد صلاح، وسوف نستعرض لكم سبب غياب محمد صلاح عن مباراة ليفربول اليوم، وذلك بعد الإصابة التي ألمت به في المباراة الأخيرة أمام ليستر سيتي حيث تألق صلاح محرزا هدفي الفوز لتنتهي المباراة بنتيجة 2/1 واليكم التفاصيل.

    وبعد أن تعرض صلاح للإصابة في المباراة الأخيرة، خضع بالأمس لعمل عدد من الفحوصات الطبية والتي توضح موقف صلاح من المشاركة في لقاء اليوم، ولكن جاءت نتيجة الفحوص تؤكد إصابة اللاعب بإجهاد مما تجعله في حاجة للراحة، مما يؤكد تغيبه من مباراة اليوم .

    وقد أصبح الفرعون المصري محمد صلاح هداف الدوري الإنجليزي بعد أن تمكن من تسجيل عدد 17 هدف ، ويأتي ترتيب صلاح الثاني بعد لاعب توتنهام هاري كين بفارق هدف واحد، بينما يعتبر صلاح هو هداف جميع البطولات الانجليزية  والأوربية برصيد 23 هدف.

    توقيت مباراة ليفربول وبيرنلي

    تقام مساء اليوم الاثنين الأول من يناير 2018، الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة، والذي يوافق السادسة بتوقيت السعودية، والتي ستقام على ملعب تيرفر مور حيث يستقبل فريق بيرنلي نادي ليفربول ضيفا ثقيلا في البريميرليج، والتي يسعى فيها الريدز البحث عن الفوز لإحراز تقدم في ترتيب الدوري الإنجليزي، ويطمح رفاق محمد صلاح اقتناص الثلاث نقاط اليوم.

    محمد صلاح

    القنوات الناقلة مباراة ليفربول وبيرنلي

    سيتم نقل مباراة ليفربول مباشر اليوم على قناة بي ان سبورت 2، ويعلق على المباراة محمد الكوليني، ويحتل الريدز المركز الرابع برصيد 41 نقطة تمكن محمد صلاح هو ورفاقه من تحقيقهم من خلال الفوز في احدى عشر مباراة وتعادل في ثمانية، بينما نعزم في مباراتين، بينما صاحب الضيافة اليوم يحتل المركز السابع في الدوري الإنجليزي برصيد 34 حققهم من خلال الفوز في تسعة مباريات، والتعادل في سبعة مباريات بينما انهزم في خمسة مباريات .

    موعد عودة محمد صلاح للمشاركة مع الريدز

    من المقرر أن يتغيب محمد صلاح عن المشاركة مع ليفربول لمدة اسبوعين وذلك بعد أن تعرض للإصابة بالركبة، حيث يبدأ العودة والمشاركة من جديد يوم 14 يناير 2018 الجاري ومباراة مانشستر سيتي والجولة 23 من الدوري الإنجليزي.

    X