وكيل محمد صلاح يجري أول مفاوضات رسمية من أجل انتقال اللاعب لصفوف ريال مدريد
    قام رامي عباس وكيل النجم محمد صلاح بعقد جلسة مفاوضات مع رئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز من أجل التحدث بشأن امكانية انتقال محمد صلاح نجم ليفربول والذي حصل مؤخرا على جائزة أحسن لاعب افريقي لعام 2017 وذلك في فترة الانتقالات الصيف القادم.

    وقد تناولت الصحف الأسبانية تواجد وكيل أعمال اللاعب محمد صلاح نجم ليفربول في أسبانيا من أجل الاجتماع برئيس نادي ريال مدريد وتعد هذه هي الخطوة الرسمية، التي وضح الملكي عن رغبته في ضم النجم المصري محمد صلاح، ويعتبر الاجتماع هو توضيح لقيمة الصفقة ومحاولة تقريب وجهات النظر.

    حيث يسعى النادي الأسباني لضم الفرعون الصغير لصفوف النادي الملكي ، وتعتبر هذه المهمة ليست سهلة ولذلك فإن المفاوضات تجري من اجل تحديد المبلغ قيمة الانتقال، ويذكران ريال مدريد قد حدد قيمة التعاقد مع محمد صلاح من 70 لـ 80 مليون يورو، ولكن قيمة انتقال اللاعب البرازيلي فيليب كونتينيو من نادي ليفربول لنادي برشلونة وصلت 160 مليون يورو، ولذلك فمن المنتظر أن يطلب النادي الانجليزي ليفربول قيمة الموافقة على رحيل اللاعب محمد صلاح أكثر من 160 مليون يورو.

    حيث أن النادي الملكي يريد تعزيز خط الهجوم لديه، وخصوصا في ظل تراجع مستوى بنزيما وكريستيانو رونالدو، وأيضا الاصابات التي ألمت باللاعب جاريث بيل وبسببها ابتعد عن المشاركات مع النادي الملكي هذا الموسم.

    وقد اعلنت شبة سكاي سبورتس البريطانية اختيار اللاعب محمد صلاح أفضل لاعب  وذلك بعد أن خاض 23 جولة في بطولة الدوري الانجليزي، وأيضا يحتل النجم المصري ونجم منتخب مصر المركز الثاني لقائمة هدافي الدوري الانجليزي بعد المتصدر لاعب توتنهام هاري كين وبفارق هدفين.
    X