خطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي
    يبحث الجميع عن طريقة الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي للمنزل أو الشركات أو المكاتب وذلك من خلال موقع الشركة المصرية للاتصالات، التي تقدم العديد من الخدمات للتسهيل على عملائها في الكشف عن قيمة فاتورة التليفون المنزلي عبر الانترنت دون الحاجة للذهاب إلى السنترال أو الزحام وفقد الوقت والجهد، وبعد معرفة قيمة الفاتورة يمكنك دفعها بالفيزا أو من خلال خدمة فوري المتوفرة في كل مكان، ومن خلال هذا المقال سوف نوضح لكم كيفية الاستعلام عن فاتورة التليفون عبر موقع الشركة المصرية للاتصالات .

    وتقدم الشركة المصرية للاتصالات العديد من الخدمات مثل خدمة الانترنت والاشتراك فيها عبر خطوات تتبعها على موقع الشركة كما توفر الشركة لعملائها جهاز راوتر هدية مجانية للاشتراك في خدمة الانترنت الأرضي، كما توفر الشركة طريقة جديدة للاستعلام عن فاتورة التليفون عن طريق رقم الحساب من خلال موقع الشركة ثم الضغط على عرض النتائج لتظهر لك قيمة فاتورة التليفون الأرضي الذي تبحث عنه.

    موعد سداد فاتورة التليفون الأرضي

    يتم تحصيل قيمة فاتورة التليفون الأرضي بواقع 3 شهور أي أربع مرات في العام، حيث يتم دفع الفاتورة في شهر يناير وشهر ابريل وشهر يوليو وشهر اكتوبر، حيث يترقب الجميع صدور فاتور التليفون عبر موقع الشركة وسدادها قبل انتهاء فترة السماح.

    أنظمة الدفع المختلفة لسداد فاتورة التليفون الأرضي 2018

    أنظمة الدفع المختلفة لسداد فاتورة التليفون الأرضي 2018 

    فترات السماح لسداد فاتورة التليفون الأرضي

    تقدم الشركة المصرية للاتصالات للعملاء فترات سماح، عندما يتعثر العميل عن دفع فاتورة التليفون يتم منح فترة للسماح 15 يوم حتى يدفع فاتورة التليفون دون قطع الخدمة، حيث يستمر في استقبال الخدمة دون أي مصاريف اضافية، وعند انتهاء مدة السماح دون دفع فاتورة التليفون يتم قطع الخدمة حتى يقوم العميل بسداد الفاتورة.

    خطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي

    • أولا يجب الدخول على موقع الشركة المصرية للاتصالات من هنا، والتي من المقرر أن تعلن عنها خلال الأيام القادمة
    • ثم بعد ذلك اكتب كود المحافظة .
    • وبعد ذلك اكتب رقم التليفون الذي تريد الاستعلام عنه .
    • ثم اضغط على ايقونة إظهار الفواتير.

    خطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي

    ويمكن لجميع عملاء الشركة المصرية للاتصالات الدخول عبر موقع الشركة ومعرفة قيمة فاتورة التليفون الأرضي عن شهر يناير 2018 وأيضا معرفة أخر موعد لسداد فاتورة التليفون المنزلي عن شهر يناير الجاريbilling.te.eg .

    طرق سداد فاتورة التليفون الأرضي

    عن طريق الذهاب للسنترال وسداد قيمة الفاتورة، والطريقة الأخرى هي اون لاين عن طريق الانترنت من خلال الدخول موقع الشركة المصرية للاتصالات، والدفع عبر الفيزا كارت أوMasterCard، أو الدفع عن طريق خدمة فوري والمتوفرة على مستوى الجمهورية.
    X