نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة كفر الشيخ 2018
    اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة كفر الشيخ ظهرت اليوم الاثنين 29/1/2018 من جانب اللواء سيد نصر محافظ كفر الشيخ، وسوف يعلن نسب النجاح في كافة الادارات التعليمية بكفر الشيخ، ثم بعد ذلك يتم رفع النتيجة عبر موقع مديرية التربية والتعليم محافظة كفر الشيخ برقم الجلوس وسوف نضع لكم رابط مباشر لمعرفة النتيجة فور ظهورها فقط تابعونا على " كل حصري" لتتعرفوا على متابعة لحظية لنتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة كفر الشيخ.

    نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة كفر الشيخ 2018

    بعد انتهاء أجازة عيد الشرطة 25 يناير تم استئناف عملية تصحيح ورصد درجات طلاب الشهادة الاعدادية، حيث تتم عملية التصحيح على قدم وثاق من أجل اتمام عملية التصحيح على أكمل وجه حيث تتم بكل دقة، ليبدأ بعدها رصد الدرجات ثم اعداد الكشوف واعتمادها من محافظ كفر الشيخ.

    بعد اعتماد النتيجة ورفعها على موقع الوزارة يمكنكم الدخول عبر رابط مباشر لمعرفة نتيجة جميع مراكز كفر الشيخ وهي مركز دسوق، ومركز البرلس، ومركز الحامول، ومركز بيلا، ومركز الرياض، ومركز سيدي سالم، ومركز قلين، ومركز مطوبس، ومركز فوع ومركز دسوق، ليتمكن جميع الطلاب معرفة النتيجة بكل سهولة ويسر.

    ظهرت الان نتيجة الصف الثالث الاعدادي بكفر الشيخ

    قام وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة كفر الشيخ السيد صلاح عثمان ورئيس لجنة المراقبة بتفقد كنترول الشهادة الاعدادية بمحافظة كفر الشيخ، مما جعله يشيد بالمعلمين وأعضاء لجنة المراقبة لما يبذلوه من جهد من أجل الانتهاء من عملية التصحيح بشفافية ودقة كاملة، وسوف نتابع معكم أخبار التعليم بشكل مستمر حتى اعلان النتيجة.

    وأضاف رئيس لجنة النظام أن الموجهين يقوموا بالتأكد من دقة رصد الدرجات وقد أوشكت عملية التصحيح والرصد على الانتهاء والذي من المنتظر أن تنتهي بنهاية هذا الأسبوع، ويبلغ عدد الطلاب الذين تقدموا لامتحانات الترم الأول 48 ألف و 500 طالب وطالبة وقد تم توزيعهم على 299 لجنة على مستوى المحافظة.

    رابط نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة كفر الشيخ

    اعلان نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة كفر الشيخ الفصل الدراسي الاول 2018،👈 من هنا رابط موقع الوزارة محافظة كفر الشيخ ، حتى يتمكن الطلاب وأولياء الأمور من معرفة النتيجة بكتابة رقم الجلوس والضغط على بحث سوف تظهر لك النتيجة ، مع أطيب تمنيات أسرة موقع كل حصري بالتوفيق والنجاح لجميع الطلبة والطالبات.

    اقرأ ايضا....
    نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الدقهلية الترم الأول 2018.