العقوبة التي تنتظر حسام حسن
    حسام حسن دائما يثير الجدل منذ أن كان لاعب كان أيضا يقوم بتصرفات عصبية وردود أفعال غير مبررة تغضب الجماهير فكان يقوم بالاشارة لزملائه أو للجماهير بحركات غير لائقة، ومازال مثير للجدل حتى بعد أن أصبح مدرب لفريق المصري البور سعيدي حيث قام مساء اليوم بالاشارة بحركة غير أخلاقية للجهاز الفني لفريق بتروجت ومديره الفني طارق يحيى وذلك عقب انتهاء مباراة المصري وبتروجيت بنتيجة 2-1 لصالح فريقه الذي أحرز الفوز في الوقت القاتل على استاد برج العرب.

    وبالرغم من فوز فريقه الا أن حسام حسن أشار للمدير القني لبتروجيت بحركة غير لائقة بذراعيه وهو غاضب، وقد تقدم فريق بتروجيت بشكوى ضد حسام حسن لاتحاد الكرة، وقد سمح اتحاد الكرة لجميع الجماهير التي أزعجها حركة حسام حسن التقدم بشكوى مكتوبة لإتحاد الكرة وتعتبر هذه المرة الأولى التي سمح اتحاد الكرة باعتماد شكوى الجماهير، بجانب شكوى بتروجيت وبعد ذلك سوف يتم التحقيق مع حسام حسن.

    العقوبة التي تنتظر حسام حسن

    ذكر مصدر بلجنة المسابقات أن العقوبة المنتظرة هي الايقاف عدد 8 مباريات، بالإضافة للغرامة من 10 إلى 20 ألف جنيه.

    رد طارق يحيى المدير الفني لبتروجيت

    استنكر طارق يحيى مدرب بتروجيت ما قام به حسام حسن عقب انتهاء مباراة المصري وبتروجيت التي أقيمت في الدوري بالجولة التاسعة عشر، واندهش من تصرف حسام حسن الذي أقل أن يوصف به أنه تصرف غير أخلاقي.

    قال طارق يحيى أنه هذا التصرف يدل على من قام به وأضاف أن الإناء ينضح بما فيه، ويجب المحاسبة على هذا التصرف لأن من المفترض أن يكون المدرب قدوة للشباب.


    وأكد المدرب طارق يحيى أن إدارة الفريق البترولي قامت بتقديم شكوى للجنة المسابقات باتحاد الكرة من أجل أن يتم توقيع العقوبة اللازمة على هذا التصرف المشين الذي شاهده ملايين المواطنين في منازلهم عبر الشاشات مما أذى الجميع.
    X