حبس بطلة كليب بص امك بتهمة خدش الحياء والتحريض على الفسق 4 أيام على ذمة التحقيق
    قررت نيابة قسم الجيزة برئاسة رئيس النيابة المستشار أحمد عطية، أن تحبس بطلة كليب بص أمك على ذمة التحقيقات أربعة أيام ، حيث تم توجيه تهمة التحريض على الفسق وخدش الحياء، مع وجود ايحاءات جنسية في الأغنية وجاء القرار طبقا لنص المادة 269 من قانون العقوبات.

    حيث قامت الإدارة العامة لمباحث الآداب من القبض على ليلى عامر بطلة كليب بص أمك على أثر اتهامها بالتحريض على الفسق حيث قامت بنشر فيديو يخدش الحياء العام، وتم ضبط بطلة الكليب تحت اشراف مساعد وزير الداخلية زكي زمزم لمكافحة جرائم الآداب، والعقيد أحمد حشاد والعميد عماد عكاشة.

    وكان مدير مركز القاهرة للدراسات السياسية المحامي أحمد مهران قد تقدم ببلاغ ضد ليلى عامر صاحبة كليب بص أمك واتهمها بالتحريض على الفجور والرذيلة، والعديد من الإيحاءات، بدءا من اسم الأغنية "بص أمك" حيث يعتبر لفظ خارج عنى الآداب العامة، وبذلك يتسبب الكليب في نشر الرذيلة وهدم الأخلاق.

    وقد جاء نص البلاغ " سيادة النائب العام نلتمس من سيادتكم من أجل الحفاظ على نساءنا وشبابنا وحفاظا على وحدة البنيان نرجو من سيادتكم فتح تحقيقات مع المبلغ في حقهم حيث قاموا بنشر فيديو يحرض على الفسق والفجور على موقع اليوتيوب ، مما يشكل خطر على المجتمع وأخلاق ومباديء أبنائنا، لذلك نرجو فتح تحقيقات مع المشكو في حقهم وهم مخرج العمل وشركة الانتاج ومطربة الكليب"، حيث يمثل خطر كبير ليس على الشباب فقط وانما يؤثر على هدم الأخلاق وقيم المجتمع.

    وقد واجهت النيابة العامة المتهمة بكليب بص أمك، وقد أقرت أنها هي الموجودة في الكليب ولكنها قالت أن الكليب لا يحتوي على مشاهد خادشة للحياء ولا ألفاظ تحرض على الفسق.

    ويذكر أن في الفترة الأخيرة انتشرت الفيديوهات الخادشة للحياء حيث تم القبض على شيما بطلة كليب عندي ظروف لتخرج علينا ليلى عامر بطلة كليب بص أمك والتي تم القبض عليها من مباحث الآداب لتقضي أول ليلة لها في التخشيبة على ذمة التحقيقات.


    X