بالفيديو..أغنية "عشان نبنيها" تعرض انجازات الرئيس السيسي
    مع اقتراب ماراثون الانتخابات الرئاسية، تتزعم حملة " علشان نبنيها" عرض انجازات الرئيس عبد الفتاح السيسي، كما قامت بترويج أغنية "عشان نبنيها: والتي تستعرض الانجازات الضخمة التي قام بها الرئيس خلال فترة رئاسته .

    أغنية علشان نبنيها تأليف محمد جمال وقام بتلحينها أحمد عبد السلام وهي من انتاج شركة بلاك آند وايت في حين قام بالغناء دينا عادل ومحمد عباس وعبده سليم.

    تصريحات الرئيس السيسي خلال مبادرة "اسأل الرئيس"

    حيث قرر الرئيس السيسي أن يقدم كشف حساب عن الأعمال التي قدمها خلال فترة توليه الرئاسة فقام سيادته بمبادرة اسال الرئيس والتي تستمر ثلاثة أيام وهو مؤتمر حكاية وطن حيث يتم تقديم الأسئلة التي يريد المواطنين معرفة اجابتها ويرد الرئيس على هذه الأسئلة وخلال هذه الحملة أعلن الرئيس العديد من التصريحات الهامة والتي نطرح أهمها:

    صرح الرئيس السيسي أن مشروع قناة السويس هو مشروع عملاق تمت دراسته خلال سنوات ماضية وليس وليد اللحظة، حيث أضاف سيادته أن خلال الأربعين سنة الماضية قامت مصر بدراسة مشروعات عديدة، مثل قناة السويس التي جاء الوقت المناسب وتم تنفيذه بالفعل.

    كما أضاف الرئيس أن هناك دراسات عديدة من أجل تطوير مرفق السكة الحديد وشبكة الطرق القومية وهو ما يتم تنفيذه الآن على أرض الواقع.

    قال الرئيس أن بناء أي دولة يستغرق من 16 وحتى 20 سنة ولكن سيادته يحاول انهاء المهمة خلال 8 سنوات وقال ربنا يعينا على ذلك.

    وكشف الرئيس عن عدد اللاجئين في مصر وقال أنه يقرب من 5 ملايين، وأضاف أن التعامل معهم يكون مثل التعامل مع المصريين حيث أن مصر هي الدولة الوحيدة بين الدول التي لا يوجد بها معسكرات من أجل اللاجئين، كما أنهم يحصلون على فرص عمل حيث أن المصريين تساندهم وتقف بجانبهم.

    اقرأ أيضا....

    بالفيديو..السيسي يوضح حقيقة موقف مصر من أزمة أثيوبيا والسودان.

    بالفيديو.. السيسي يعلن رسميا ترشحه لانتخابات الرئاسة 2018.



    X