نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بني سويف
    ينتظر طلاب الصف الثالث الاعدادي بقلق بالغ اعلان نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة بني سويف الترم الأول 2018، خصوصا بعد اعلان النتائج في عدد من المحافظات لذلك نتابع معكم النتيجة التي سيتم اعتمادها خلال ساعات من محافظ بني سويف وبعد ذلك يتم رفع نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة بني سويف على موقع الوزارة للاستعلام عنها برقم الجلوس، وسوف نوضح نسب النجاح فور اعتماد النتيجة حيث يتم تكريم الأوائل.

    تحديث.. اعتمد محافظ بني سويف المهندس شريف حبيب نتيجة الشهادة الاعدادية الفصل الدراسي الأول 2018 بنسبة نجاح 72%، وقد تقدم للامتحانات 44467 طالب وطالبة على مستوى جميع الادارات التعليمية بالمحافظة وتم توزيعهم على 273 لجنة، وقد ارتفعت نسبة النجاح هذا العام عن العام الماضي بنسبة 4.2%.

    نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بني سويف

    صرح الأستاذ محمد حسام وكيل أول وزارة التربية والتعليم ببني سويف، أن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة بني سويف 2018 ستعلن خلال الأيام المقبلة، يوم الثلاثاء أو الأربعاء القادم على أقصى تقدير، وذلك عقب الانتهاء مباشرة من تصحيح كل الأوراق والإجابات.

    صرح وكيل وزارة التربية والتعليم ببني سويف الأستاذ محمد حسام، أن نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة بني سويف الترم الأول 2018 سوف يتم اعلانها خلال اليومين القادمين الثلاثاء أو الأربعاء من هذا الأسبوع، بعد أن يتم اعتماد النتيجة، وأضاف أن لجان الكنترول تبذل قصارى الجهد من أجل اعلان النتائج في أسرع وقت.

    وقد وصل عدد الطلاب الذين تقدموا لأداء امتحانات الفصل الدراسي الأول 44 ألف طالب وطالبة، وقد تم توزيعهم على 7 مركز بها 279 لجنة بمحافظة بني سويف وهذه المراكز هي بني سويف، ببا، إهناسيا، الواسطى، الفشن، ناصر، سمسطا، وأضاف وكيل الوزارة أن عينة التصحيح العشوائية أشارت لارتفاع نسبة النجاح بين الطلاب حيث حصل البعض من الطلاب خلال العينة العشوائية على الدرجات النهائية في جميع المواد ما يعتبر مؤشرا جيدا هذا العام.

    رابط الاستعلام على نتيجة الاعدادية محافظة بني سويف الترم الأول 2018

    يجب عليك زيارة موقع وزارة التربية والتعليم لمعرفة نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة بني سويف من 👈هنا.
    متابعة موقع "كل حصري"حيث نقوم بنشر رابط النتيجة المباشر فور إعلان النتيجة رسميا على الإنترنت.
    للحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية في باقي المحافظات من هنا.