نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الأول محافظة أسوان
    انتهت لجان الكنترول من تصحيح نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الأول 2018 محافظة أسوان، وتم الانتهاء من تجميع الدرجات ورصدها والمراجعة النهائية ولم يتبقى سوى ارسالها لمحافظ أسوان من أجل أن يقوم سيادته باعتماد النتيجة تمهيدا لرفعهاعلى موقع مديرية التربية والتعليم فورا بعد اعلان نسب النجاح والأوائل في الشهادة الاعدادية ونتابع معكم لحظة بلحظة حتى يتم اعتماد النتيجة واعلانها حيث يتم الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الاعدادي برقم الجلوس ورابط مباشرلسهولة الحصول على النتيجة.

    نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الأول محافظة أسوان

    والجدير بالذكر أن امتحانات الصف الثالث الاعدادي الترم الأول محافظة أسوان جاءت صعبة في بعض الأجزاء كما اشتكى الطلاب أن هناك بعض الأسئلة جاءت صعبة حيث أن الوقت لم يكن كافي وكانت تحتاج وقت أطول من وقت الاجابة، وقد صرح المسئولين أنه في حالة الاجماع من الطلاب على صعوبة أجزاء معينة سوف يتم مراعاة توزيع درجات السؤال الصعب بما تراه اللجنة مناسب.

    وتشمل نتيجة الصف الثالث الاعدادي بمحافظة أسوان جميع الادارات التعليمية بالمحافظة وهي ادارة كوم امبو، وادارة ادفو، ادارة اسوان، نصر النوبة، دراو، وادارة ابو سمبل، وادارة السباعية، وادارة الرديسية، وسوف يتم استظهار النتيجة برقم جلوس الطالب عبر البوابة الالكترونية لمحافظة أسوان.

    رابط مباشر للاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة أسوان

    سوف تظهر نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة أسوان خلال الساعات القليلة القادمة، بعد أن يعتمدها محافظ أسوان اللواء مجدي حجازي، ويمكنكم معرفة نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة أسوان والحصول على الدرجات فور اعلان النتيجة رسميا 👈هنا.

    طريقة الاستعلام عن نتيجة اعدادية أسوان 2018

    فور اعلان النتيجة الدخول عبر الرابط المباشر وكتابة رقم الجلوس في المكان المخصص لمعرفة الدرجات تفصيليا ، أو الدخول عبر الرابط المباشر لمعرفة النتيجة، أو كتابة رقم الجلوس في التعليقات أسفل المقال وسوف نأتي لكم بالنتيجة فور ظهورها، مع تمنياتنا بالنجاح والتوفيق لجميع الطلاب.

    اقرأ أيضا..
    نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الدقهلية.
    نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة بور سعيد.