نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة أسيوط
    نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط الترم الأول 2018، والتي يبحث عنها الطلاب بشدة حيث أن نتيجة الصف الثالث الاعدادي قد ظهرت في عدد من المحافظات ويترقب الطلاب اعلان النتيجة في باقي المحافظات، وتتم عمليات التصحيح ورصد الدرجات داخل الكنترول بأسيوط على قدم وثاق من أجل سرعة اعلان النتائج، بعد أن يتم اعتمادها من محافظ أسيوط، لتكون النتيجة متاحة من خلال البوابة الالكترونية للتعليم الأساسي، أو البوابة التابعة لمحافظة أسيوط .

    تحديث..تم اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة أسيوط من محافظ أسيوط المهندس ياسر الدسوقي بنسبة نجاح 67.91%، وقد بلغ عدد الطلاب الذين حضروا الامتحانات 60ألف و312 طالب نجح منهم 40 ألف و962 طالب وطالبة.

    نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة أسيوط

    أنتهى الكنترول بمحافظة أسيوط من أعمال تصحيح أوراق امتحانات نصف العام ويجري الآن رصد الدرجات والمراجعة لأخيرة ليتم بعدها عرض كشوف النتيجة على محافظ بني سويف الذي يعتمدها ويقوم باعلان نسب النجاح وتكريم الطلبة الأوائل، ثم بعد ذلك يتم رفع نتيجة الصف الثالث الاعدادي عبر الانترنت من خلال بوابة الوزارة.

    وسوف يتم اعلان نتيجة الشهادة الاعدادية في جميع الادارات التعليمية وهي ادارة أسيوط، أبنوب، القوصية، ديروط، أبو تيج، البداري، الفتح، منفلوط، صدفا، الغنايم، ساحل سليم، وسوف يتم اعلان نسب النجاح في المحافظة بينما كل ادارة تعلن نسبة النجاح بها.

    استعلم عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط

    يمكن لجميع الطلاب الدخول عبر موقع مديرية التربية والتعليم بمحافظة أسيوط فور اعلان النتيجة، ويتم كتابة بيانات الطالب ثم كتابة رقم الجلوس في الخانة المخصصة ثم بعد ذلك الضغط على بحث لتظهر لك النتيجة فورا، مع تمنياتنا يالنجاح والتوفيق لجميع أبنائنا الطلبة.

    ولمعرفة نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة أسيوط من هنا، وفي حالة صعوبة الحصول على النتيجة اترك تعليق برقم جلوسك وسوف نجلب لك النتيجة فور ظهورها.

    اقرأ أيضا...