أخبار الأهلي اليوم
    اخبار الاهلي ننقلها لكم محبي وجمهور نادي القرن، حيث من المنتظر أن يخوض الأهلي مواجهة ساخنة اليوم أمام فريق مصر المقاصة في الجولة التاسعة عشر من الدوري المصري على استاد القاهرة، ويدخل الفريق الأحمر لقاء اليوم منتشيا ببطولة كأس السوبر التي حصدها وأضافها لسجله الرياضي المليء بالبطولات، بالاضافة للفوز في الجولة الخيرة على طلائع الجيش ومن قبل في مباراة القمة، بينما لقاء اليوم سيكون له مذاق خاص كونه أمام الفريق الوحيد الذي نجح بالحاق الهزيمة بالأهلي مما تجعل المارد يثور من أجل الثأر لهذه الهزيمة ومواصلة الفوز اليوم.

    أخبار الأهلي اليوم- الأهلي يضم حارس انبي علي لطفي

    اعلن المسئولين في النادي الأهلي عن ضم اللاعب علي لطفي الذي يبلغ 28 عام، حيث قام الأهلي بشراء حارس انبي في مقابل 4 ملايين جنيه، وكانت ادارة الفريق الأحمر قد حصلت على توقيع اللاعب من قبل من أجل تعويض غياب الحارس أحمد عادل والذي سيرحل قريبا لصفوف مصر المقاصة.

    الأهلي يتفاوض مع مصر المقاصة لشراء الشحات في الصيف ..والزمالك يطلب ضمه

    بدأ النادي الأهلي مفاوضات مبدئية مع فريق مصر المقاصة من أجل شراء اللاعب حسين الشحات والذي تمت اعارته لفريق العين الاماراتي لمدة 6 أشهر بعد أن فشل الأهلي في ضم اللاعب خلال الميركاتو الشتوي.

    وذكر مصدر مسئول بالنادي الأهلي أن النادي على اتصال دائم باللاعب ويسعى لانهاء ضمه عقب عودته من العين الاماراتي، وقد أخبر اللاعب المسئولين في الأهلي أن ايهاب جلال يسعى بقوة لضم اللاعب لصفوف الزمالك غير أن اللاعب يرغب في ارتداء القميص الأحمر والانتقال لصفوف النادي الأهلي.
    أخبار الأهلي اليوم

    انبي يطالب النادي الأهلي بتقديم عرض رسمي من أجل شراء صلاح محسن

    أخبر المسئولين في نادي انبي النادي الأهلي بضرورة تقديم طلب رسمي من أجل ضم مهاجم الفريق البترولي صلاح محسن خلال الانتقالات الشتوية، حيث أعلن نادي انبي أن النادي لن يلتفت للعروض الشفهية ولابد أن يكون رسميا حتى يتم مناقشته، خصوصا أن النادي قد تلقى عرضا من الفريق النمساوي أوسترا فيينا من أجل الحصول على خدمات صلاح محسن.

    والجدير بالذكر أن نادي انبي كان قد أصدر بيان من قبل أعلن فيه رفضه بيع اللاعب خلال الميركاتو الشتوي لهذا الموسم ، وكان ذلك عندما كان يتولى مسئولية الفريق ايهاب جلال، ولكن بعد رحيل جلال عن تدريب النادي وذهابه لتولي تدريب نادي الزمالك، مم أدى لتراجع انبي في قرار جلال السابق.


    X