اخبار الاهلي اليوم
    اخبار الاهلي اليوم ننشرها لكم عشاق وجمهور المارد الأحمر، بعد الفوز بكأس السوبر قرر المدير الفني للنادي الأهلي رفض التعاقد مع مهاجم الأهلي السعودي اللاعب السوري عمر السومة وذلك من أجل أن يدعم خط الهجوم في القلعة الحمراء في الفترة القادمة، حيث عرض مسئولي النادي الأهلي على البدري أكثر من صفقة منها عمر السومة وصفقة أخرى لمهاجم افريقي محترف في الدوري الفرنسي وقام البدري بالمفاضلة بين الخيارين ليأتي قراره لصالح المهاجم الإفريقي رافضا عمر السومة.

    سبب استبعاد عمر السومة من حسابات حسام البدري 

    كشف حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي عن سبب استبعاد السومة قائلا أن الاصابة القوية التي أصابت عمر السومة في الفترة الاخيرة هي السبب، وأضاف أن عمر السومة لاعب متميز ويمثل إضافة لأي فريق.

    تأخر انضمام أحمد عادل لنادي مصر المقاصة بسبب الاتفاق المادي

    أكد مصدر مسئول في الجهاز الإداري أن النادي الأهلي لا يوجد لديه مانع من انضمام الحارس أحمد عادل لفريق مصر المقاصة خلال الميركاتو الشتوي ولكن الخلاف يدور حول المبلغ الذي يعرضه فريق مصر المقاصة لشراء المدة الباقية للاعب مع الأهلي وهي ستة أشهر ومازال التفاوض جاري بين الفريقين، وكان اللاعب أعلن عن رغبته للرحيل لمصر المقاصة .

    سر ارتداء ميدو جابر قميص مكتوب عليه في جنة الخلد

    أثار ارتداء ميدو جابر قميص عليه عبارة في جنة الخلد اندهاش الجمهور الذي يريد معرفة السبب وراء ذلك، حيث قام ميدو جابر بالكشف عن القميص فور احراز هدف الأهلي في شباك طلائع الجيش.

    وقد جاءت عبارة في جنة الخلد فوق صور اثنين من أصدقاء اللاعب في محافظة الفيوم والذين لقيا مصرعهما هذا الشهر خلال حادث سيارة وأراد ميدو جابر تعزية أصدقائة بهذه الصورة التي طبعها على قميصه وكشف عنها فور احرازالهدف.


    X