اخبار الطقس ..حالة الطقس غدا الجمعة 8/12/2017 انخفاض شديد في درجات الحرارة القاهرة تسجل 11درجة

اخبار الطقس ..حالة الطقس غدا الجمعة 8/12/2017 انخفاض شديد في درجات الحرارة القاهرة  تسجل 11درجة
يحتوي هذا الموضوع على:
    حالة الطقس في مصر، هيئة الأرصاد الجوية
    بعد انخفاض درجات الحرارة بالأمس أصبح الجميع يسأل عن حالة الطقس في مصر، وما هو أخبار الطقس اليوم، حيث انخفضت درجات الحرارة على جميع المحافظات، وأعلنت هيئة الأرصاد الجوية توقعاتها عن طقس اليوم الأربعاء 6 ديسمبر 2017، حيث تنخفض درجات الحرارة على كافة أنحاء الجمهورية ويسود طقس بارد شمالا، ويكون معتدل على الصعيد شمالا بينما يميل للدفيء نهارا على جنوب الصعيد، ويكون بارد ليلا على كافة الأنحاء ويزداد شدة البرودة في أخرساعات الليل.

    وقد نشرت هيئة الأرصاد الجوية بيان تحذر المواطنين توخي الحذر في ساعات الصباح الأولى بسبب الشبورة المائية التي تؤدي لإنعدام الرؤية، وخصوصا في الطريق السريع والأماكن المفتوحة، لذلك حذرت الهيئة جميع السائقين بتوخي الحذر والسير ببطيء واتباع وسائل الأمان في القيادة، وسوف نعرض لكم درجات الحرارة المتوقعة على جميع محافظات مصر.

    حالة الطقس في مصر اليوم الأربعاء 6/12/2017

    ويتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن تواصل درجات الحرارة انخفاضها اليوم الأربعاء على جميع الأنحاء، مع تكاثر في السحب المتوسطة والمنخفضة شمال البلاد، ومن المتوقع أن يصاحبها أمطار على بعض المناطق في القاهرة والوجه البحري، ويكون اتجاه الرياح شمالية غربية في أغلب الأحيان، وتكون رياح نشطة مما تجعلنا نشعر ببرودة في الطقس ، كما يحدث اضطراب في الملاحة البحرية وقناة السويس.

    وبالنسبة لحالة البحرين فيكون حالة البحر المتوسط مضطرب، ليصل ارتفاع الموج من 3.5 ويصل حتى 4 أمتار وتكون الرياح السطحية اتجاهها شمالية غربية، بينما يكون حالة البحر مضطرب ويرتفع الموج بين 2.5 ويصل حتى 3 امتار واتجاه الرياح شمالية غربية.

    درجات الحرارة المتوقعة على محافظات الجمهورية

    درجات الحرارة المتوقعة على محافظات الجمهورية 

    تحديث..حالة الطقس اليوم الخميس 7 ديسمبر 2017

    أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، أن طقس اليوم شهد تحسن في حالة الجو، والطقس معتدل نهارا على شمال الصعيد، بينما يكون شديد البرودة ليلا، كما تققل الرؤية في الصباح الباكروتنتشر الشبورة المائية على شمال البلاد، مع ظهور السحب المتوسطة والمنخفضة شمالا، وتكون الرياح شمالية شرقية.

    درجات الحرارة المتوقعة غدا الجمعة 7/12/2017

    سوف تسجل درجات الحرارة في القاهرة 20 درجة العظمى بينما الصغرى تسجل 11 درجة، وفي الأسكندرية تكون العظمى 20 درجة والصغرى 14 درجة، أما مرسى مطروح تبلغ الحرارة فيها العظمى 19 والصغرى 13 درجة.
    حالة الطقس اليوم الجمعة, هيئة الارصاد الجوية

    أما حالة البحرين، تكون حالة البحر المتوسط معتدلة ويصل ارتفاع الموج من متر ونصف وحتى مترين وتكون حالة الرياح جنوبية غربية، بينما حالة البحر الأحمر تكون مضطربة ويصل ارتفاع الموج من مترين وحتى مترين ونصف، وتكون الرياح اتجاهها شمالية شرقية.

    تعليقات 0

    إرسال تعليق